الرئيسية / أخبار محلية / “السقاف” يتفقد مستشفى الأمير محمد بن سلمان العام ويكرم إدارته

“السقاف” يتفقد مستشفى الأمير محمد بن سلمان العام ويكرم إدارته

عدن (حضارم اليوم) خاص

قام الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، بمعية الدكتور محمود الجرادي، مدير عام مديرية كريتر، يوم أمس الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مستشفى الأمير محمد بن سلمان العام بمديرية صيرة.

وخلال الزيارة، طاف السقاف والجرادي على أقسام المستشفى المختلفة، ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مستمعا إلى شرح مفصل عن الجهود المبذولة لتحسين الرعاية الصحية.

وأشاد السقاف، بمستوى الخدمات الطبية وجاهزية المستشفى لاستقبال المرضى، والجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة في تحسين الخدمات الطبية ومستوى التعامل مع المرضى، شاكرا المملكة العربية السعودية وبرنامج التنمية والإعمار على دعمهم الكبير للمستشفى.

من جانبه، أعرب الدكتور جرادي، عن تقديره للجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة المستشفى، مشيدا بالتنظيم الجيد والتعامل الراقي والإنساني مع المرضى، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى بذلت جهودًا كبيرة فوق طاقتها لتنظيم وتهيئة أقسام ومرافق المستشفى، ما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

بدورها، عبرت إدارة مستشفى الأمير محمد بن سلمان العام، عن شكرها وتقديرها لهذه الزيارة، مبدية استعدادها الكامل للتعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الانتقالي بما يحقق تطوير الخدمات الصحية ويعزز من مستوى الرعاية المقدمة للمواطنين.

وفي ختام الزيارة، قدم الأستاذ السقاف والدكتور جرادي درعًا تكريميًا لإدارة المستشفى، تقديرًا لجهودها في الاهتمام بالمرضى وتوفير الأجواء الطبية السليمة، ودافع لمزيد من العطاء والتفاني في خدمة القطاع الصحي، في ظل الدعم المتواصل من الجهات المعنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول حكومي يبحث مع منظمة “كير” تعزيز التعاون الصحي

عدن (حضارم اليوم) خاص بحث وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، بالعاصمة عدن، …