أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / حزب الإخوان اليمني والثورة الارهابية مقال ” رامي الردفاني

حزب الإخوان اليمني والثورة الارهابية مقال ” رامي الردفاني

من هم حزب الاخوان اليمني والثورة الارهابية:” هم عبارة عن مجرمي حرب ومرتزقه ورخاص المبدأ وبائعي الضمير ومحرفي الثورات و بائعي الدين وبائعي اهلهم من أجل عرضٌ من عرض الدنيا،
وبائعي آخرتهم بدنيا فانية من أجل منصب أو مال أو كرسي.
حزب الأخوان اليمني هو من يدعي باسم الإسلام والدين فشوه الاسلام والدين وانحرف عن مساره الصحيح.
حزب الاخوان اليمني هو من يتغنى بالوطنية وحب الوطن والانتماء إليه :وهو بالاصح من باع الوطن بسله إغاثية، وترك الوطن وقت الشدائد.
حزب الأخوان اليمني: هو من لعب على وتر التفرقة العنصرية والعصبية والقبلية والعشائرية فشوه تلك الصفات واندثرها ، وهوا بالأصل لا يعلم حزب الاخوان أن صفة القبيلة والعشائرية هي الشجاعة الفروسية والفراسة والحكمة والشهامة والمروءة والنخوة والكرم والفزعة وقت الشدائد والحاجة ،الايعلم حزب الأخوان إن هذه هذه الصفات التي تتمتع بها العرب جعل أخر الأنبياء منهم وجاء ليتمم هذا الدين الحنيف باتمامه مكارم الأخلاق.
حزب الإخوان اليمني: هو من يدعي الديمقراطية واحترام الرأي والرأي الآخر وهو بالاخص لا يمتلك آداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر.
حزب الأخوان اليمني:” هو من يدعي الثورة واحترام تقرير الشعوب لمصيرها ،وهو بالاخص باسم الثورة قتل الثوار ودافع عن العدو وصنع الأرهاب واجهض ثورة الشعوب المقرره بتحقيق مصير اهدافها وثورتها التحررية.
يا ابناء الشعب الجنوبي اقتلوا حزب الأخوان اليمني قبل أن يقتلكم جميعا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: لقاء يناقش نشاط الاتحاد الزراعي الجنوبي للفصل الأول للعام الجاري

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد في مقر اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي في العاصمة عدن صباح …