الرئيسية / أخبار محلية / انطلاق الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القرآن والمركز الصيفي الخامس والعشرين بنقعة بغيل باوزير

انطلاق الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القرآن والمركز الصيفي الخامس والعشرين بنقعة بغيل باوزير

النقعة (حضارم اليوم )احمد باحمادي

كعادتها في كل عام، وفي سبيل حفظ الشباب من السلوكيات الضارة وإعانتهم على الاستفادة من الإجازة الصيفية، انطلقت بمنطقة النقعة بمديرية غيل باوزير الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القرآن الكريم ، والمركز الصيفي الخامس والعشرون للقرآن الكريم والعلوم الشرعية الذي تقيمه كل عام وبصورة مشرفة مدرسة عبدالله بن المبارك لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة النقعة.
ابتدأت الدورة الصيفية الثامنة لاستكمال حفظ القرآن الكريم للفترة من : 22 يونيو 2019م، وحتى 6_8_2019م بثمار طيبة ومبكرة . وبجهد مشكور من قبل ادارة المدرسة ومدرسيها أكمل طالبان من طلاب الدورة حفظ المصحف كاملا وهما :
الطالب حسين عبدالله بلفقية
والطالب عبدالله عمر مسجدي .
وعلى نفس المنوال سيكمل المصحف مجموعة أخرى من الطلاب المثابرين.
تجدر الاشارة إلى أن من برامج الدورة حفظ متن الجزرية وأخذ الإجازة فيها من قبل مدرسي الدورة المجازين بالسند المتصل إلى المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وفي ذات السياق أقامت المدرسة المركز الصيفي الخامس والعشرين للقرآن الكريم والعلوم الشرعية للفترة من : 24 يونيو 2019م وحتى 16 يوليو 2019م ، حيث يتم خلالها مراجعة الطلاب لمجموعة من أجزاء القرآن وتلقي مجموعة من العلوم الشرعية.
ويتخلل المركز مجموعة من الانشطة الثقافية والرياضية وبعض الوجبات الخفيفة، ويتم تقسيم الطلاب مجموعات تتنافس فيما بينها في الانشطة الثقافية والرياضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …