الرئيسية / أخبار محلية / وفد من تربية ساحل حضرموت يزور يطلع على سير العملية الاختبارية شهادة الثانوية بمديرية الضليعة

وفد من تربية ساحل حضرموت يزور يطلع على سير العملية الاختبارية شهادة الثانوية بمديرية الضليعة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في سياق المتابعة المستمرة وقفا لتوجيهات الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت يواصل وفد اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بمكتب الوزارة بالمحافظة برئاسة الأستاذ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة المناهج والتوجيه والنائب الثاني للجنة سير برنامج النزولات الميدانية بعدد من مديريات المحافظة .

اذ أطلع باجعالة بمعية الأستاذ سالم علي الديني مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الضليعة على سير العملية الاختبارية لانهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بالمديرية للعام الدراسي : 2024 / 2023م من خلال زيارة المراكز في كل من بثانوية الشهيد محمد الدره ومجمع السيدة عائشه للبنات ومركز ثانوية سالم علي الكندي بمنطقة الحجلين بالمديرية .

وحضر الوفد الاشرافي عملية فتح المظاريف وتوزيع الملاحظين والالتقاء برؤساء المراكز والوكلاء والملاحظين على مختلف القاعات الاختبارية وتفقد الإجراءات الإدارية للمراكز والتزام الطلاب بالوقت المحددة، ثم الجولة التفقدية على القاعات بقسميها العلمي والأدبي مشيداً بالجهود التي تبذل من قبل القائمين على العملية وحرصهم على تأديتهم للواجب الوطني من أجل مصلحة الطلاب والطالبات .

مطمئن إياهم أن قيادة الوزارة والمكتب بالمحافظة
ممثلة الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت واللجان الفنية للعملية الاختبارية يعملون من أجل مصلحة الطلاب والطالبات لتجاوز هذه المرحلة المفصلة التي من خلالها تحقق رؤية المستقبل العملي والعملي لهم.

مؤكداً إلى أن رقعة التعليم توسعت إلى جميع قروى ومناطق مديريات المحافظة واستمرار الفتاة على إكمال تعليمها وهذا يعود إلى الاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات .

وحث الطلاب والطالبات على اخد الثقة بالنفس والتمعن في الإجابة بعد فهم المسؤول جيدا إضافة إلى بذل قصارى جهودهم في استغلال أوقاتهم والحرص على تشريف أسرهم ومديريتهم ومحافظتهم في التنافس العلمي الشريف وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

بدوره أشار مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم علي الديني أننا نعمل وفقا لتوجيهات قيادة المكتب بروح الفريق الواحد في توفير الأجواء الملائمة من جميع النواحي من قبل كوادرنا المختصين من اللجان والسلطة المحلية بالمديرية والتي أثمر عن بها ترجمة الجهود التي بذلت للاستعداد لهذه الاختبارات من كل الأطراف التربوية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأرب: ضبط 190 كجم من الحشيش المخدر كنت في طريقها للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم السبت، ضبط إحدى النقاط الأمنية بمداخل …