أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص

قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، المحامي عبد العزيز لكمان، بزيارة تفقدية لأوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية.

واستمع لكمان، إلى شرح مفصل من النقيب علي سالم بن دهري، مدير الإصلاحية المركزية بوادي وصحراء حضرموت، حول الأوضاع الصحية والإنسانية للنزلاء في العنابر، ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكد المحامي لكمان، أن هذه الزيارة تأتي وفقًا لتوجيهات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بهدف تفقد أوضاع السجناء، والاطلاع على قضاياهم، والبحث عن حلول ومعالجات من شأنها التخفيف من معاناتهم.

وأشاد مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، بالجهود التي تبذلها إدارة السجن في توفير بعض الاحتياجات الضرورية للنزلاء، رغم الظروف الصعبة والإمكانيات الشحيحة.

وأشار بن دهري، إلى أن مشكلة الازدحام تعد من أبرز المشاكل التي يعاني منها السجن، حيث بلغ عدد النزلاء 250، في حين أن السعة الحقيقية للسجن هي 150 نزيلًا، مؤكدا على أهمية توسيع المبنى لتخفيف الازدحام والحد من انتشار الأمراض المعدية بين السجناء.

وناقش الجانبان، أبرز التحديات التي تواجه إدارة السجن وتعيق سير العمل في الإصلاحية، ومنها نقص الغذاء والدواء، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتجاوز هذه الصعوبات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …