أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لحج: مناقشة آلية التحضير والإعداد لحملة شلل الاطفال في جولتها الثانية

لحج: مناقشة آلية التحضير والإعداد لحملة شلل الاطفال في جولتها الثانية

لحج (حضارم اليوم) يوسف الفقية

ترأس نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عبد الحكيم ناجي صباح اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة اجتماع موسعا لمناقشة آلية التحضير والإعداد لحملة شلل الاطفال الجوله الثانيه.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة والدكتور أسامة دبا ومدير برنامج التحصين الموسع في المحافظة الاستاذ عمر الجعدي ومدير برنامج الاديوز الدكتور شلال حاصل ومديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي والاستاذ محمود رمضان مدير إدارة التخطيط والتنمية بمكتب الصحة العامة والسكان الاستاذ خالد الرفاعي مدير صحة تبن، تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بحملة شلل الاطفال الجوله الثانيه وآلية العمل والتحضير والإعداد لها في جميع مديريات المحافظة.

وكذلك رفع التقارير الخطط وخطوط سير عمل لحملة شلل الاطفال الجوله الثانيه والعمل بروح الفريق الواحد في جميع مديريات المحافظة بشكل عام.

وكما شدد نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي على ضرورة التنسيق في العمل بين البرنامج التحصين والتثقيف الصحي بالمحافظة رفع اسماء جميع الرافضين خلال تنفيذ الحملة من أجل يتم التعامل معها والوصول إلى جميع الفئات العمرية المستهدفة في جميع مديريات المحافظة بشكل عام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …