أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لقاء هام لمدراء عموم ورؤساء انتقالي مديريات يافع الثمان

لقاء هام لمدراء عموم ورؤساء انتقالي مديريات يافع الثمان

يافع(حضارم اليوم) أحمد الحدي

شهدت مديرية الحد بيافع محافظة لحج صباح اليوم اجتماعًا تاريخيًا يعتبر الأول من نوعه، ضم مدراء عموم مديريات يافع الثمان، ووكيل محافظة لحج الأستاذ صلاح الداؤودي، ورؤساء مجالس الانتقالي بمديريات يافع الثمان، وقائد جبهة يافع العميد أكرم الحنشي، ومدراء أمن مديريات يافع وقادة من المقاومة الجنوبية.

وهدف اللقاء التاريخي إلى تعزيز أواصر المحبة والتلاحم والحفاظ على أمن واستقرار يافع والعمل الجاد على مناقشة القضايا ذات الصلة، من أهمها الدفاع عن يافع كخيار عسكري واستراتيجي، ورفع الأضرار عن المناطق الحدودية الواقعة على خط التماس بين قواتنا الباسلة، ومليشيا الحوثي الانقلابية.

اللقاء شدد على شحذ الهمم ومواجهة أي تحديات، والمشاركة في دعم القوات المسلحة على الشريط الحدودي، لتحقيق أهدافها والنيل من مليشيا الحوثي الانقلابية، والعمل لتحقيق الانتصارات، وتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة العامة، ومحاربة الظواهر السلبية التي تؤثر على القانون وتنقل صورة مسيئة للشرفاء من أبناء يافع.

وفي اللقاء تحدث مدير عام مديرية الحد الأستاذ حسين أحمد الجوهري، مرحبًا بالجميع إلى مديرية الحد، وناقش جملة من القضايا المتعلقة في جبهة يافع الحد.

وكان لهذا الحضور الرسمي ترحيب كبير من كل أبناء مديرية الحد، لما تقتضية هذة المرحلة الحالية من جهود كبيرة ومكثفة وتوحيد الجهد والعمل بحزم من قبل الجميع وتنفيذ قرارات القيادة العليا.

وكانت الرؤئ التي طرحت في اللقاء اليافعي جميعها تصب في مصب واحد تحمل في طياتها المحبة والجدية في العمل.

ودعا الاجتماع كل الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والوجهاء والعلماء والدعاة ورجال الإعلام إلى القيام بدورهم بشحذ الهمم والتوعية المجتمعية في جميع المدارس والمساجد، والتنبية بمخاطر مليشيا الحوثي الانقلابية وخطرها على الدين والوطن، وأحياء القيم الدينية والوطنية، ونشر الوعي الأمني،ولن يأتي ذلك إلا بتكاتف الجميع وتضافر كل الجهود، والوقوف إلى جانب القوات الأمنية والعسكرية في مواجهة مليشيا الحوثي.

ودعا اللقاء إلى نبذ الخلافات البينية والمكايدات التي لا تخدم إلا العدو المتربص بيافع.

وشدد الاجتماع على توحيد الخطاب الإعلامي واتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة حيال المقصرين والمتساهلين في أمن يافع بشكل عام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …