أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وكيل شبوة يناقش مع مكتب التخطيط وعدد من المنظمات العاملة مستوى تدخلاتها بالمحافظة.

وكيل شبوة يناقش مع مكتب التخطيط وعدد من المنظمات العاملة مستوى تدخلاتها بالمحافظة.

شبوة (حضارم اليوم) خاص

ناقش وكيل محافظة شبوة، فهد بن الذيب الخليفي، اليوم الثلاثاء، مستوى تدخلات المنظمات العاملة في المحافظة، وذلك في إطار حرص السلطة المحلية على تعزيز التنسيق والعمل المشترك مع المنظمات العاملة في مختلف المجالات.

واستمع وكيل المحافظة، خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتور عمر باحميد من ممثلي الاغاثة، وجمعية الأسرة، و مؤسسة يمن الخير ، إلى شرح مفصل حول مجالات تدخلاتها وأنشطتها والبرامج التي تنفذها على مستوى المحافظة، والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والصعوبات والتحديات التي تواجهها المنظمات في عملها.

وأكد الوكيل الخليفي على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة في المحافظة، بما يضمن تحقيق التكامل في الجهود المبذولة لتحسين حياة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأشار وكيل المحافظة إلى أن السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير ستعمل على تقديم كل التسهيلات والدعم اللازم للمنظمات العاملة في المحافظة، بما يمكنها من مواصلة عملها وتحقيق أهدافها في مختلف المجالات.

وأكد الوكيل الخليفي إلى أن السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل المنظمات العاملة في المحافظة، داعياً إياها إلى التركيز على المشاريع ذات الأولوية التي تلبي احتياجات المواطنين، موجها مكتب التخطيط بالمحافظة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمنظمات العاملة في المحافظة..

من جهة أخرى تفقد وكيل المحافظة فهد بن الذيب الخليفي مستوى الخدمات التي يقدمها مركز معالجة الاورام بالمحافظة.

وخلال الزيارة اطلع وكيل المحافظة من مدير عام المركز الدكتور صالح المصواع على سير العمل في المركز ومستوى الخدمات التي يقدمها لمرضى الأورام.

وأشاد الوكيل الخليفي بما شهده عمل ونشاط المركز من تطور، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على مواصلة دعمها ومساعدتها للمركز وتقديم التسهيلات اللازمة له ليتمكن من الاضطلاع بدوره المنشود في خدمة مرضى الأورام بالمحافظة على أكمل وجه.

من جانبه عبر الدكتور المصواع عن تقديره لدعم ورعاية السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير لمركز الأورام والذي كان له الأثر في تجاوز كثير من التحديات التي واجهته من سابق متطلعا إلى مزيد من الدعم والرعاية لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة من المركز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي دارسعد يناقش الإنجازات والتحديات المستقبلية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد قسم الشؤون الاجتماعية اجتماعاً موسعاً اليوم، برئاسة الأستاذ حسين علي …