الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي غيل باوزير يثمن جهود ودعم السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح امتحانات إنهاء مرحلة الشهادة الثانوية

تنفيذي غيل باوزير يثمن جهود ودعم السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح امتحانات إنهاء مرحلة الشهادة الثانوية

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

ثمن المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير جهود ودعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت لانجاح سير امتحانات الشهادة الثانوية لما لذلك من أهمية لمستقبل الطلبة.

وأشاد تنفيذي الغيل بالدور الفاعل لكل من إدارات مكتب وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية بالمحافظة والمديرية لمستوى الترتيب والتنظيم وعبر عن الشكر والتقدير لجهود اللجان المجتمعية ومجالس الآباء والطلاب وعدد من جهات المجتمع الداعمة لابنائنا الطلبة الشي الذي عكس نفسه إيجاباً لإنجاح تدشين وسير الامتحانات جاء ذلك خلال كلمة الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي لافتتاح الدورة السادسة للمكتب التنفيذي للمديرية.

هذا ورحب المدير العام بالأخوة الأعضاء ومنح المجال للأخ مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش الذي عبر عن شكره لجهود السلطة المحلية التي سعت لتوفير بيئة مناسبة لطلبة مرحلة الثانوية العامة قبل وخلال فترة الامتحانات كما عبر عن شكره بدور الأمن والشرطة وأفراد المجتمع الذين ساهموا في توفير الاحتياجات اللازمة لتسهيل عملية سير الامتحانات بشكل ايجابي.

كما تطرق العطيشي إلى المشاريع التي تشهدها المديرية برعاية الأخ المحافظ حيث تم مؤخراً الاستلام الابتدائي لمشروع توفير منظومة طاقة شمسية لحقل العضيبة الذي يغذي مدن وعدد من مناطق المديرية بمياه الشرب في حين تم يوم أمس تسليم موقع مشروع تطوير وتحسين شبكة مياه الشرب لمنطقة معيان الشيخ، كما أشار إلى أن هناك عدد من المشاريع التي ستشهدها المديرية في قطاعات أخرى.

واستعرضت الدورة السادسة للمكتب التنفيذي تقارير مكتبي الأشغال العامة والطرق و الصناعة والتجارة وتمت مناقشتها وطرح الملاحظات والخروج بمجموعة من القرارات والتكليفات والتوصيات والتأكيد عليها.

في نهاية الدورة عبر اعضاء المكتب التنفيذي عن شكرهم وتقديرهم لإدارات المنظمات والمبادرات والملتقيات والفرق التطوعية على جهودهم في تنفيذ المشاريع الموسمية لخدمة المجتمع.

وناشد المكتب التنفيذي المواطنين على أهمية التواصل مع الجهات المختصة في الابلاغ عن وجود اية مواد غذائية معروضة للبيع تضر بصحة المواطنين حتى تقوم بواجبها لاتخاذ الاجراءات اللازمة من قبلهم.

الجدير ذكره انه تم استعراض محضر الدورة السابقة والعمل به.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير أمن العاصمة عدن يستقبل وزير الدفاع

عدن(حضارم اليوم) خاص استقبل اللواء الركن مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الفريق الركن …