أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي العاصمة عدن يعقد لقاء تشاورياً مع الأقسام السياسية في الهيئات المحلية للمجلس بالمديريات

انتقالي العاصمة عدن يعقد لقاء تشاورياً مع الأقسام السياسية في الهيئات المحلية للمجلس بالمديريات

عدن (حضارم اليوم) خاص

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، لقاء تشاورياً مع الأقسام السياسية في المديريات، برئاسة صائل الغزالي، مدير الإدارة السياسة.

وشدد الغزالي في مستهل اللقاء، على أهمية هذه اللقاءات في تحقيق الأهداف المنشودة، وضرورة الالتزام بالخطط الموضوعة، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج.

ووقف اللقاء أمام تقييم أداء الأقسام السياسية في المديريات خلال الفترة الماضية، ووضع خطط عمل فعّالة ومتكاملة لتحسين الأداء السياسي، وتعزيز التنسيق والتعاون بين رؤساء الأقسام السياسية ونوابهم لضمان تنفيذ السياسات بفعالية.

واستعرض اللقاء، تقارير مفصلة من رؤساء الأقسام السياسية حول الأداء خلال الفترة السابقة، وتسليط الضوء على النجاحات التي تحققت، واقفا أمام التحديات التي واجهت الإدارات وكيفية التغلب عليها.

وناقش اللقاء، الوضع السياسي الراهن، ودراسة وتحليل الواقع السياسي والتحديات، ووضع خطط وبرامج عمل تستجيب للمتغيرات السياسية وتلبي احتياجات المجتمع، وتحديد آليات واضحة لمتابعة وتقييم الأداء لضمان التحسين المستمر.

ودعا المجتمعون إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأقسام السياسية لتحقيق تكامل في العمل، وتفعيل دور الرقابة لضمان تنفيذ السياسات والبرامج وفق الخطط الموضوعة، وتنظيم دورات تدريبية لتطوير مهارات الكوادر السياسية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من مشروب خطير منتشر بالأسواق يسبب السرطان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات حذرت هيئة المقاييس والجودة من انتشار مشروب صناعي قالت انه يسبب …