الرئيسية / أخبار محلية / المكلا : “القادسية ” يتغلب برباعية على نجوم النضال في بطولة “لأجل حضرموت “

المكلا : “القادسية ” يتغلب برباعية على نجوم النضال في بطولة “لأجل حضرموت “

المكلا (حضارم اليوم )محمد عوض بامتيرف

أقيمت عصر اليوم الثلاثاء تاسع مباريات الدور الاول من بطولة لأجل حضرموت التي ينظمها الناشط الرياضي شكري جمعان باهرب الحبك وتحت رعاية بوفية وبروست بضة ويحتضن ملعب القلعة ببويش منافسات البطولة.
تغلب القادسية بالديس على نجوم النظال بخلف بنتجة 4_2 مباراة اليوم وفي شوطها الاول شهدت استحواذ لمجريات اللعب من القادسية وترجم القادسية هذا الاستحواذ بالهدف الاول عبر المدافع صالح علي الكثيري للينتهي الشوط الاول بتقدم القادسية 1_0 .
الشوط الثاني والذي شهد إثارة ومستوى رائع وشهد تحسن في الاداء لنجوم النضال الذي تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد سالم مرجان ولم يمهل القادسية نجوم كثيرا حيث عادوا للتقدم بواسطة هاشم الخلاقي ومن ثم أضاف الوافد الجديد للقادسية ونجم اللقاء ماهر عبدالله بن سلمان الهدف الثالث ويختتم القادسية أهدافه بواسطة مازن باشكيل من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم يضيف النجوم هدفه الثاني في الوقت البدل ضائع للقاء عبر صالح العمودي لينتهي اللقاء بفوز القادسية إلى الدور الثاني والذي سوف يلتقي فيه مع فريق المغربي بالمكلا يوم الثلاثاء القادم .
_ أدار اللقاء :
الساحة: سالم باسماعيل(وحش) .
مساعد أول: سعيد مخير .
مساعد ثاني : عبدالله باقيس .
مراقب اللقاء: الحبك المحبوك .
مشرف اللقاء: علي السومحي .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراه لاعب فريق القادسية بالديس ماهر عبدالله بن سلمان وقام بتسليم الجائزة رئيس مجلس الفرق الشعبية بنادي وحدة المكلا نزار عبدالرحيم مخير .
ويلتقي يوم الخميس القادم فريقي شباب جول مسحة واتحاد حي سلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …