الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن أبين يلتقي أعضاء لجنة مبادرة فتح طريق ثره

مدير أمن أبين يلتقي أعضاء لجنة مبادرة فتح طريق ثره

أبين (حضارم اليوم) نظير كندح

ضمن الجهود المبذولة لمبادرة السلام لفتح طريق عقبة ثرة، إلتقى عصر يوم الأربعاء نائب رئيس اللجنة الأمنية مدير عام الأمن بمحافظة أبين العميد/ علي ناصر الذيب باعزب “أبو مشعل الكازمي” أعضاء لجنة المبادرة في لقاءها الثاني.

وفي بداية اللقاء استمع “الكازمي” إلى رؤية اللجنة لآلية فتح الطريق وماهية الضوابط والالتزامات المتوجب إتباعها من الطرفين لضمان عدم إخلال أي طرف بالإتفاق الخاص بفتح الطريق.

ورحب مدير أمن أبين بأعضاء اللجنة الذين قدموا له كشف بتوقيعات الأهالي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء المنطقة الوسطى الداعين إلى أهمية فتح طريق عقبة ثرة للتخفيف من معاناة المواطنين الذين تعطلت مصالحهم وتجارتهم وتشتت أسرهم جراء استمرار إغلاق الطريق.

مؤكداً على وقوفه مع هذه المساعي الوطنية والتي من شأنها أن تؤدي إلى نقله في إستقرار حياة المواطنين المعيشية وإلتئام الأسر.

مشيداً بالمبادرة التي تطرقت إلى أمور دقيقة وغاية في الأهمية.

واعداً بدراسة المبادرة وترتيب لقاء مع محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم واللجنة خلال الأيام القليلة القادمة لتطرح الأمر على سيادة المحافظ لإتخاذ مايراه مناسباً.

مقدماً شكره وتقديره لأعضاء لجنة المبادرة وجهودهم السابقة والحالية تجاه العديد من القضايا والإشكاليات التي مرت بها المحافظة وكان لأعضاء اللجنة الدور الكبير في حلحلتها ومعالجتها وفقاً وإمكانياتها.

داعياً إلى أهمية الإستمرار في أعمالهم الإنسانية والوطنية سواءً تم الإتفاق على فتح الطريق أو لم يتم أن يستمروا في مساعيهم الوطنية والإنسانية المرتبطة بشأن المحافظة والإشكاليات التي قد تواجه المجتمع أو أي جهات أخرى.

بدورهم قدم أعضاء اللجنة شكرهم لما يبذله مدير أمن أبين “أبو مشعل الكازمي” من جهود ومساعي لخدمة المحافظة ومواطنيها.

حضر اللقاء من أعضاء اللجنة كل من “ناصر العنبري و عادل باضاوي و أحمد سيود و أبو محمد المرقشي و نظيركندح و محفوظ كرامة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك يناقش تحسين أوضاع مديرية حبيل الجبر

لحج (حضارم اليوم) خاص تحت رعاية مدير عام مديرية حبيل الجبر الأستاذ فكري محمد صالح، …