الرئيسية / تقارير واخبار / مكتب تنفيذي دوعن يعقد دورته الاعتيادية لشهر يونيو

مكتب تنفيذي دوعن يعقد دورته الاعتيادية لشهر يونيو

دوعن (حضارم اليوم ) محمد بن صويلح

عقد المكتب التنفيذي بمديرية دوعن برئاسة المدير العام الأستاذ سالم أحمد بانخر صباح اليوم الأربعاء دورته الاعتيادية لشهر يونيو 2024م.

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام باعضاء المكتب التنفيذي شاكرا لهم حضورهم وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، مستعرضا نتائج اللقاء الموسع مع الأعيان والشخصيات الاجتماعية ورؤساء اللجان المجتمعية بمناطق دوعن الذي عقد يوم 12 يونيو الجاري لمناقشة خوض الطلاب والطالبات لامتحانات الشهادة للثانوية العامة.

وتم استعراض المحضر السابق، عقب ذلك قدم المدير الفني لكهرباء وادي دوعن المهندس فهمي حيتر تقريرا فنيا عن محطة دوعن التي تخدم أكثر من 9500 مشترك ( عدّاد) بين سكني وتجاري وآبار ودوائر حكومية وبرادات ماء ومساجد، مطالبا في تقريره زيادة القدرة الإنتاجية للمحطة إلى 10 ميقا ليتواكب مع الازدياد العمراني الكبير في المنطقة.

فيما استعرض مدير مكتب الأشغال المهندس محمد قندوس، ومدير الأحوال المدنية أحمد بن شريشر، ومدير الواجبات الزكوية عبدالرحمن عمر باعقيل، ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد عبدالرحمن علوي باعقيل تقارير عن أنشطة مكاتبهم والصعوبات التي تواجه سير العمل.

واختتم مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عمر عبدالله العمودي باستعراض التحضيرات التي تمت استعدادا لانطلاق إمتحانات الشهادة للثانوية العامة يوم الأحد القادم 30 يونيو وطمئن جميع الطلاب والطالبات بأن الأمور على خير ما يرام وكل الترتيبات قد تمت لاستقبال الطلاب والطالبات لخوض الإمتحانات في أجواء مناسبة متمنيا التوفيق والنجاح لأبناءه الطلاب والطالبات.

وخلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات والمخرجات التي تصُب في خدمة المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حادث مؤلم.. أب يقتل ابنه بالخطأ في تونس

المكلا (حضارم اليوم) متابعات في حادث مؤلم، أقدم أب على دهس ابنه بسيارته دون أن …