الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول محلي برضوم شبوة يؤكد استمرار العمل لإزالة الرمال من الخطوط الرئيسية

مسؤول محلي برضوم شبوة يؤكد استمرار العمل لإزالة الرمال من الخطوط الرئيسية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أوضح الأستاذ عبدالرحمن صالح الكعير، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية رضوم، للمركز الإعلامي محافظة شبوة، أن العمل يجري على قدم وساق لإزالة الرمال من الخط الدولي الساحلي والخط الرئيسي عين بامعبد _ عزان.

وأشار الكعير، أن الفريق يتابع العمل بتوجيهات من المدير العام للمديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء.

وأكد الكعير، أن ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية بخصوص إغلاق الطريق عارٍ من الصحة، حيث أن الطريق مفتوح رغم توقف العمل مؤقتًا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، منوها أن موسم الرياح الذي بدأ قبل أسبوعين بقوة أكبر من السنوات السابقة قد أدى إلى تحرُّك الرمال بسرعة وتسببها في عوائق.

كما أشار الكعير، إلى أن الجهود المتواصلة التي تبذلها مؤسسة الطرق والجسور، بقيادة المهندس عوض ديمان العقيلي في المحافظة، وبدعم من صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي في العاصمة عدن، وكذلك بتوجيهات من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير، قد أسهمت في استمرار العمل على إزالة العوائق الرملية من الطرق وضمان تسهيل حركة المرور.

كما أكد الكعير، أن تواجد المعدات في موقع العمل مع بداية موسم الرياح هو سابقة أولى، مما يسهم في سرعة الاستجابة وإزالة الرمال المتحركة التي تعيق الحركة، ووجه رسالة شكر لكل العاملين في الميدان، مشيدًا بجهودهم الدؤوبة وتفانيهم في أداء مهامهم.

وفي ختام تصريحه، حث الكعير جميع وسائل الإعلام على تحرّي الدقة ونقل الحقائق بموضوعية، وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الملفقة التي تضر بالمصلحة العامة وتضليل المواطنين، داعيا إلى الالتزام بالمهنية واحترام ضمير المهنة الصحفية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

جريمة حوثية جديدة.مقتل رجل وطفلين وإصابة (5) آخرين في تعز اليمنية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات لقي رجل وطفلين مصرعهما وأصيب 5 آخرون، من بينهم أطفال ونساء، …