الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع يبحث الحلول والمعالجات لمشاكل الانقطاعات المتكررة للمياه بمديرية الشحر

اجتماع يبحث الحلول والمعالجات لمشاكل الانقطاعات المتكررة للمياه بمديرية الشحر

الشحر (حضارم اليوم) خاص

ناقش الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر مع إدارة ومهندسي مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية العمل على وضع الحلول والمعالجات لمشاكل المياه المتكررة وخاصة المناطق المرتفعة الواقعة غرب مدينة الشحر .

وبعد نقاشات مستفيضة وجه المدير العام بسرعة وضع الحلول والمعالجات الجذرية للمشاكل المياه ومتابعة خطوط النقل الرئيسية ، إلى جانب التواصل مع الإدارة العامة لنزول فريق فني لفحص الخطوط الرئيسية عبر عربة مخصصة لذلك ، وفحص ومراقبة الشبكة الرئيسية وتفريعاتها ، وربط الخط الناقل للمياه مباشرة دون المرور بالخزان الرئيسي .

كما قام المدير العام بالنزول رفقة مهندسي المؤسسة إلى حقلي الدكداك والمويجة للمتابعة والبحث عن الأسباب التي أدت إلى شحة المياه بالمناطق المرتفعة وخاصة المنصورة والشقق وضع الحلول والمعالجات والعمل على تعزيز تمويل المياه للمدينة .

في ذات السياق التقى المدير العام بعقال وأرباع المنصورة والشقق ، مستمعا إلى مشاكل ومعاناة المواطنين في هذه المناطق نتيجة انقطاعات المياه المتكررة .

جرى الاجتماع والنزول الميداني بحضور الأستاذ علي القرزي نائب مدير مؤسسة المياه والمهندس زاهر السكوتي مدير هيئة الأراضي والمحامي فائق بن ضبيع مدير الدائرة القانونية بالإدارة المحلية والمهندس محمد باعباد رئيس قسم المشاريع بالمؤسسة والأستاذ هشام جبران رئيس قسم الانتاج بالمؤسسة والأستاذ علي سلومه رئيس قسم التوزيعات بالمؤسسة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …