الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المكلا يزور مكتبي وزارتي الثقافة والسياحة بساحل حضرموت

مدير عام المكلا يزور مكتبي وزارتي الثقافة والسياحة بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

قام المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بزيارتين منفصلتين إلى مكتب وزارة الثقافة و مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت.

وتعرف بايعشوت من مدير عام مكتب الثقافة بساحل حضرموت الأستاذة عبير محمد الحضرمي على مناشط المكتب، وناقش معها سبل تطوير علاقات العمل المشترك وتبادل الخبرات في العديد من الجوانب الإدارية بما يسهم في ترشيد الجهود الثنائية الرامية إلى تحسين مستوى الخدمات الذي يقدمها المكتبيين.

من جانبها عبرت عبير الحضرمي عن سعادتها بزيارة المدير العام لمديرية مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت لمكتب الثقافة والتي تأتي ضمن التطلع إلى تطوير وتوطيد علاقات التعاون المشترك بين الجانبين.

وفي السياق زار العميد عبدالله بايعشوت مكتب وزارة السياحة بساحل حضرموت وإلتقى خلال الزيارة مدير عام المكتب الأستاذ عبدالله عبدالقادر الشعملي الذي أطلعه على ماحققه مكتب السياحة بساحل حضرموت من إنجازات خلال أواخر العام المنصرم 2023 للميلاد وبدايات العام الحالي.

هذا وتم خلال اللقاء تدارس أوجه التعاون المشترك بين مكتب السياحة ومكتب الإدارة المحلية بمديرية مدينة المكلا والإطلاع على جانب الإيرادات المشتركة وكيفية العمل على تحسين وتطوير أداء الكادر الوظيفي والعاملين بالجانب الإرادي.

هذا وتمخض عن اللقاء الخروج بعدداً من المخرجات الهامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …