أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن تضبط عناصر متورطة بقضية سرقة أحد مساجد التواهي

الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن تضبط عناصر متورطة بقضية سرقة أحد مساجد التواهي

عدن (حضارم اليوم) خاص

قال مصدر أمني في قسم شرطة التواهي بالعاصمة عدن، انه تم اليوم ضبط عصابة مكونة من ثلاثة عناصر، متورطة بقضايا سرقة طالت انابيب منظومة تكييف أحد مساجد المنطقة.

وأفاد المصدر، بأن إدارة القسم بقيادة النقيب/ امجد الصبيحي، باشرت أعمال التحري والتحقيقات فور تلقيها بلاغا بواقعة السرقة، قبل أن تتمكن من ضبط العناصر المتورطة، والبدء بعملية التحقيق معها.

وأضاف المصدر، بأن العناصر المضبوطة قد أقرت وأعترفت خلال عملية التحقيق الأولي معها، بقيامها بسرقة مجموعة من الأنابيب النحاسية الخاصة بعدد من المكيفات المتواجده بالدور الأعلى لمسجد الهتاري، مشيرا ان ذلك قد تسبب بإعطاب بعض المكيفات التي كانت تعمل بالسابق بشكل طبيعي.

وأكد المصدر بأن مدير قسم شرطة التواهي النقيب أمجد الصبيحي، يولي القضية اهتمام كبير، وأنه سيتم استكمال التحقيقات وإجراءات القضية، تمهيداً لإحالة المتهمين الى الجهات المختصة لنيل جزائهم القانوني.

هذا وقد عبر عدد من الشخصيات الاعتبارية والاجتماعية في المنطقة، عن شكرهم وتقديرهم لجهود إدارة شرطة التواهي بمختلف أقسامها ممثلة بمديرها العام النقيب/ أمجد الصبيحي، تجاه هذه القضية والقضايا الأخرى، وتتبع العناصر والعصابات التي تشكل خطرا على المنطقة وأمنها وسلمها المجتمعي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …