الرئيسية / تقارير واخبار / العميد الوالي ينعي استشهاد أحد مرافقيّ قائد قطاع حزام آل باقيناش إثر استهداف إرهابي غادر

العميد الوالي ينعي استشهاد أحد مرافقيّ قائد قطاع حزام آل باقيناش إثر استهداف إرهابي غادر

أبين (حضارم اليوم) خاص

نعى القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن بن عبد الله الوالي، استشهاد أحد ابطال الحزام الأمني في محافظة أبين، وأحد مرافقيّ قائد قطاع حزام آل باقيناش، سمير مهلب القيناشي، وذلك إثر استهداف إرهابي غادر.

وقال العميد الوالي، في برقية النعي،: “ننعي استشهاد الجندي البطل محمد عبد الله القيناشي، مرافق قائد قطاع حزام آل باقيناش، القائد سمير مهلب القيناشي، وذلك إثر استهداف مركبة قائد القطاع من قبل العناصر الإرهابية بعبوة ناسفة أثناء مروره في إحدى الطرقات شرقي مديرية مودية بمحافظة أبين”، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى الذين اُصيبوا في الحادث الإرهابي.

وأكد، على أن الأعمال الإرهابية الغادرة، والماكرة، التي تنفذها الجماعات الإرهابية لا تدل إلا على ضعف، ووهن تلك الجماعات التكفيرية، وعجزها الذي وصلت إليه من خلال زراعته للعبوات الناسفة على الطُرق العامة المؤهلة بالسكان”.

وتوعد قائد قوات الحزام الأمني، في برقية النعي، الجماعات الإرهابية، بالرد القاسي على الأفعال الاجرامية التي تمارسها ضد قواتنا في أبين، وضد المواطنين الأبرياء في المحافظة.

وترحم العميد الوالي، في ختام البرقية، على روح الشهيد البطل محمد عبد الله القيناشي، سائلًا المولى عز وجل أن يُسكنه فسيح جناته، مع الشهداء والصديقين.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن توزيع مساعدات غذائية لـ 3950 أسرة في 3 من مديريات شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع (3950) سلة غذائية …