الرئيسية / أخبار محلية / محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة(حضارم اليوم) خاص

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في المجمع الحكومي بالمحافظة بمدينة الغيضة، حيث استقبل وكلاء المحافظة ومستشارو المحافظ ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادة الوحدات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعامة وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية وجموع المواطنين الذين توافدوا، لتقديم التهاني والتبريكات لمعاليه بمناسبة العيد السعيد.

وتبادل المحافظ “بن ياسر” المهنئين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة والأحاديث الودية في أجواء من الفرحة والبهجة والسرور، ناقلاً إلى المهنئين وأبناء المهرة وساكنيها كافة، تهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس بهذه المناسبة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني عامة بالخير والبركات وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.

ودعا المحافظ “بن ياسر” إلى حشد الجهود لخدمة المحافظة وضع مصلحة العامة فوق كل الاعتبارات ودعم جهود السلطة المحلية في حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين وتأمينها.

من جهتهم عبر جموع المهنئين عن تهانيهم وتبريكاتهم لمعالي المحافظ بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله أن يعيدها على الجميع بالخير والعافية وعلى محافظة المهرة بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية.. كما عبروا عن الشكر والامتنان للجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تحسين الخدمات للمواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب المحافظ لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية والخدمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …