الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بالشحر تنفذ خطتها العيدية وتؤمن المصلات والفعاليات

الأجهزة الأمنية بالشحر تنفذ خطتها العيدية وتؤمن المصلات والفعاليات

الشحر (حضارم اليوم) خاص

قامت الأجهزة الأمنية وشرطة السير بمدينة الشحر بإسناد من محور الضبة ولواء الأحقاف صباح امس الأحد 16 يونيو 2024م أول أيام عيد الاضحى المبارك بتأمين مواقع مصلات العيد والمساجد.

وقد انتشرت أطقم الدوريات الراجله والمتحركة في عدة مواقع من المدينة للتخفيف من حدة الازدحام ، وتنظيم حركة السير بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر / العقيد خالد عوض الجمحي في إطار الخطة الأمنية التي تم إعداها مسبقاً لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة المُصاحبة خلال العيد للتخفيف من الازدحمات والاختناقات والحفاظ على الأمن والسكينة العامة .

وقام المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل باعكابة برفقة نائب مدير أمن الشحر العقيد صالح مبروك السباعي بتفقد أحوال مركز أمن الحامي مطلعاً على الحالة الأمنية فيه.

وقدم باعكابة تهانيه للضباط والأفراد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيداً بمستوى الأداء الأمني ، والانضباط الوظيفي لكافة المراكز والوحدات الأمنية في المديرية .

مثمناً جهودهم على مايقومون ،وتحقيقهم الكثير من الإنجازات والنجاحات الأمنية .

ووجه مدير أمن الشحر العقيد خالد الجمحي باستمرار الخطة الأمنية خلال هذه الأيام العيدية بنفس الوتيرة واليقظة العالية والحس الأمني من خلال تحريك دوريات راجلة ومتحركة للتخفيف من حدة الازدحمات في الحدائق والمنتزهات ، والاسواق والشواطئ التي تشهد اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والزوار من خارج المدينة لضبط الحالة الأمنية واستباب الأمن وتحقيق السكينة العامة .

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في تنفيذها الخطة الأمنية منذ بداية العشر الأولى من ذي الحجة من خلال تأمينها الأسواق ، والاماكن العامة التي تشهد فيها ازدحماً كبيراً من الشحر وخارجها ، وكشفت العديد من الجرائم الجنائية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …