الرئيسية / أخبار محلية / السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الأضحى بالجامع الكبير

السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الأضحى بالجامع الكبير

الشحر (حضارم اليوم) خاص

أدى الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر والعقيد صالح مبروك السباعي نائب مدير أمن الشحر مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك بالجامع الكبير .

واستمع الجميع إلى خطبتي العيد والتي تناول فيها الشيخ ياسر محمد باعباد إمام وخطيب الجامع الكبير فضائل هذه الأيام المباركة التي هي فرصة عظيمة للتقرب إلى الله تعالى ، داعيا لإخواننا المجاهدين في غزة وفلسطين بالنصر المبين ، مشيرا إلى معاناة المواطنين من تردي الخدمات وتدهور العملة وارتفاع الأسعار ، حاث المصلين على التزاور وصلة الأرحام ، وتفقد الفقراء وذوي الحاجة .

وعقب الصلاة تبادلت السلطة مع جموع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، ناقلين لهم تهان وتبريكات قيادة السلطة بالمحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، وتمنياته لهم بالصحة و السعادة و أن يعيده على الجميع في أمن وأمان وسلام واستقرار ويحفظ حضرموت والوطن عموماً من كل سوء وشر .

هذا وقاموا جميعا بزيارة المرضى في مستشفى الشحر العام يرافقهم الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة بالمديرية مطمأنين على أحوال وصحة المرضى في المستشفى وما يتلقوه من خدمات ورعاية صحية ، مقدمين لهم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك ، متمنياً لهم الشفاء العاجل .

كما زار المدير العام ومرافقوه أمن الحامي العليي مقدمون لإفراده التهاني بالعيد ، مشيدين بعملهم في حفظ الأمن والاستقرار بمدينة الحامي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …