أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران

رئيس انتقالي أبين يتفقد مواقع القوات الجنوبية بوادي عومران

أبين (حضارم اليوم) خاص

زار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن منصر غيثان، اليوم الأحد، مواقع اللواء الثالث والسادس والثاني دعم وإسناد، وقوات الحزام الأمني، المرابطة في وادي عومران في مودية.
واطلع على مدى الجاهزية القتالية، ومستوى تنفيذ المهام والخطط القتالية والمعنوية للقوات المرابطة.
استقبل غيثان عددا من القادة، منهم رئيس عمليات اللواء العميد سالم محمد محسن، وركن هندسة اللواء العميد صالح المحضار، ونائب عمليات اللواء منير سالم صالح، وقائد الكتيبة الثانية فارس الطمبلي، ومن اللواء السادس قائد الكتيبة الأولى فضل القردعي، وعن اللواء الثاني قائد الكتيبةالأولى حسين عبدالله الغريب واركان الكتيبة الاولى رامي جميل، وعن قوات الحزام الأمني بالمحافظة عميد الردفاني.
وهنأ الجنود المرابطون بعيد الأضحى المبارك، حيث اطلع على الوضع الميداني في مسرح العمليات وطبيعة انتشار القوات والمهام الموكلة إليها في وادي عومران.
وثمن غيثان تضحيات القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب في وادي عومران والتصدي لقوى الارهاب والتطرف، ومستوى من التنظيم والانضباط والكفاءة لأفراد اللواء الثالث والسادس والثاني دعم وإسناد، والحزام الأمني للمحافظة.
وأشاد بما لمسه لدى القادة والمقاتلين من روح معنوية ووطنية عالية منبعها عقيدة الولاء والانتماء الثابت للجنوب وقضيته، حاثاً على الحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية بين كافة القوات المسلحة الجنوبية وتشكيلاتها العسكرية وتعزيز التحصينات الدفاعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي مودية يحذر من مثيري الفتن ويشدد على اللحمة الوطنية

أبين (حضارم اليوم) خاص نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، …