الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي شبوة يهنئ المحافظ وأبناء المحافظة بحلول عيد الأضحى المبارك

رئيس انتقالي شبوة يهنئ المحافظ وأبناء المحافظة بحلول عيد الأضحى المبارك

شبوة (حضارم اليوم) خاص

بعث الشيخ لحمر علي بن لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، برقية تهنئة إلى محافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد الوزير، وأبناء المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وفي التهنئة قال الشيخ لحمر إن هذه المناسبة الدينية تؤكد على اللحمة الوطنية والاجتماعية، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية لشبوة وكل مدن الجنوب العربي العظيم.

وأكد الشيخ لحمر بن لسود أن شبوة انتقلت نقلة نوعية في عهد المحافظ ابن الوزير، بعد أن عانت من ثلاث سنوات عجاف أعقبت تحريرها من ميليشيات الحوثي الإرهابية، وها هي شبوة اليوم تنعم بالأمن والاستقرار.

ولفت إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف منذ اليوم الأول لتحرير المحافظة وتسلم الشيخ عوض بن محمد دفة قيادة السلطة المحلية في المحافظة، ليعود الأمن والاستقرار ويعود أبناء شبوة الذين تعرضوا للملاحقة منذ أغسطس 2019م.

وحيا الشيخ بن لسود قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية على جهودها الجبارة في تطبيع الأوضاع في المحافظة خلال العامين الماضيين، مؤكداً أن شبوة مقبلة على وضع مختلف يعيد لهذه المحافظة مكانتها الطبيعية.

وقال: “في هذه الأيام المباركة، نتذكر تضحيات شعبنا الجنوبي البطل الذي هب للدفاع عن شبوة ولا يزال يقدم تضحيات كبيرة في وجه التحديات والصعاب، وندعو الله عز وجل أن يمنّ عليه بالأمن والاستقرار والرخاء.”

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالمهرة يشارك في معرض ومؤتمر عمان للصحة العالمي 2024م

المهرة(حضارم اليوم) خاص شارك وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة، الأستاذ محمد محسن رعفيت، اليوم …