الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الروضة ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

انتقالي الروضة ينظم ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الروضة، بمحافظة شبوة، يوم أمس الخميس، ندوة سياسية حول تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي، ونشر الوعي السياسي في المديرية.

وفي مستهل الندوة ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة، الاستاذ توفيق عبدالله المسب، كلمة أكد من خلالها على أهمية هذه الندوة، مشددًا على ضرورة التوعية الإعلامية والإرشادية في أوساط المجتمع لكي يعرف الجميع المؤامرات التي يحيكها اعداء الجنوب للجنوب وشعبه ليتم التصدي لها وافشالها.

من جانبه أوضح رئيس القسم السياسي، الاستاذ نبيل مهدي بارحمه، أن المجلس الانتقالي الجنوبي حقق خطوات متقدمة في سبيل استعادة الدولة الجنوبية، لافتًا إلى أن القضية الجنوبية تمر بمرحلة تتطلب من الجميع الاصطفاف والالتفاف حول القيادة السياسية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، حاثًا الجميع على الوقوف والتصدي للإشاعات الإعلامية المعادية التي تحاول النيل من قضية شعب الجنوب.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات المستفيضة تمحورت جميعها حول مفهومية الاصطفاف الوطني، وكيفية نشر الوعي السياسي وتعزيزه في أوساط المجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. تدشين مشروع الأضاحي بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن العميد الركن عبدالله سالم بايعشوت المدير العام لمديرية مدينة المكلا …