الرئيسية / أخبار محلية / “السقاف” يناقش إمكانية تطوير البنية التحتية لمطار عدن الدولي

“السقاف” يناقش إمكانية تطوير البنية التحتية لمطار عدن الدولي

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، يوم أمس الأربعاء، مدير مطار عدن الدولي، الأستاذ عبد الرقيب العمري.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على أهمية تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لضمان سير العمل بسلاسة وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، مؤكدا على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم مطار عدن الدولي وتذليل كافة الصعوبات التي تعيق تطوره.

من جانبه، أوضح العمري أن نقص المعدات والموارد اللازمة لتطوير الخدمات أبرز التحديات التي تواجه المطار، مثمنا جهود المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم المطار والسعي لتحسين بنيته التحتية.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا الحيوية المتعلقة بتحسين أداء المطار وتطوير بنيته التحتية، بما يضمن تعزيز دوره كواحد من أهم الموانئ الجوية في البلاد، والتحديات والصعوبات التي تواجهه.

ووقف اللقاء أمام الخطط المستقبلية لتطوير المطار، بما في ذلك مشاريع التوسعة والتحديثات التقنية التي ستسهم في رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات متميزة للمسافرين، مشددا على ضرورة التعاون المستمر بين إدارة المطار والمجلس الانتقالي لضمان تحقيق الأهداف المشتركة وتحسين الوضع العام للمطار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …