أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / العميد بادبيس: ماتنعم به حضرموت من استقرار ثمنه تضحيات شهداء التحرير

العميد بادبيس: ماتنعم به حضرموت من استقرار ثمنه تضحيات شهداء التحرير

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أكد العميد فيصل أحمد بادبيس، قائد القيادة والسيطرة، “أن ماتنعم به حضرموت من أمن واستقرار ثمنه تضحيات شهداء التحرير “24 من إبريل”، وسيبقى ما قدموه للوطن ديناً في أعناقنا”، جاء ذلك ذلك خلال تصريح صحفي مع تلفزيون حضرموت، خلال الحفل التكريمي لأسر الشهداء والمبرزين بالمنطقة العسكرية الثانية.

وأضاف العميد بادبيس: “نتذكر اليوم بفخر وإعتزاز وإمتنان تضحيات الشهداء وبطولاتهم، خلال الحرب ضد التنظيمات الإرهابية، وهذا الحفل يأتي كلفتة من القيادة السياسية والعسكرية بمنح 456 قطعة أرض، ومبالغ مالية، لأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم الجسيمة، ونتمنى استمرار هذه اللفتة سنوياً لأسر الشهداء”.

وأشاد قائد القيادة والسيطرة، بالجهود المبذولة من قبل محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء طالب بارجاش، على حرصهم الدائم في دعم وتطوير قوات المنطقة العسكرية الثانية وتكريم المبرزين من منتسبيها، تزامناً مع الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت.

وهنأ القائد فيصل، جميع القادة والضباط والأفراد الذين تم تكريمهم اليوم من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية، وذلك نضير ماقدموه من جهود وتضحيات كبيرة خلال العام 2024م، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي كحافز معنوي للارتقاء بمستوى الأداء الأمني بالمحافظة.

يُذكر، أن العميد فيصل أحمد بادبيس، حصل على درع الوفاء والتقدير، كأحد القادة المتميزين في المنطقة العسكرية الثانية خلال العام المنصرم، على ماقدمه من جهود كبيرة في سبيل خدمة حضرموت وتدعيم الأمن وحماية المكتسبات الوطنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …