الرئيسية / أخبار محلية / برئاسة الوكيل الكندي.. لجنة الخدمات تدشن أعمال شق شارع الثلاثين الجنوبي بعد توقف دام (13) عاما

برئاسة الوكيل الكندي.. لجنة الخدمات تدشن أعمال شق شارع الثلاثين الجنوبي بعد توقف دام (13) عاما

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشنت لجنة الخدمات وتحسين المدينة برئاسة الوكيل المساعد رئيس اللجنة علي محمد الكندي أعمال فتح وشق شارع الثلاثين الجنوبي بالعاصمة عتق بعد إغلاق وتوقف دام أكثر من 13 عاما.

وأشار الوكيل الكندي خلال عملية تدشين العمل يرافقه أعضاء لجنة الخدمات من مديري عموم الجهات المختصة، بأن توجيهات المحافظ بن الوزير قضت بالعمل على مواكبة التوسع العمراني والتجاري بالمدينة من خلال توفير المقومات اللازمة لذلك وأبرزها الشوارع الرئيسية وفقا وإسقاطات وحدات الجوار الرسمية للمدينة.

وأكد الكندي أن شارع الثلاثين من الشوارع الحيوية الذي عطل مصالح المدينة لسنوات، مشيرا بأهميته كونه يمثل دائريا جنوبيا يربط وسط المدينة عبر وحدات الجوار (215) و (217) مرورا بمحاذاة رئاسة جامعة شبوة ويلتقي مع دائري الستين الجنوبي عند تقاطع مفرق ماس.

هذا وقد وقفت لجنة الخدمات وتحسين المدينة في اجتماع لها صباح اليوم برئاسة الوكيل المساعد رئيس اللجنة علي محمد الكندي أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي الاجتماع شددت لجنة الخدمات على المضيء قدما في إجراءاتها بإزالة أية استحداثات أو تعديات أو بسط عشوائي على المصالح العامة حيثما تواجدت، موجهة الاجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرارات ذات الصلة.

كما كلفت لجنة الخدمات الإخوة مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، ومدير عام الهيئة العامة للأراضي بإنجاز الكشف النهائي بمواقع التعديات والعشوائيات التي ستشملها إجراءات الإزالة والضبط القانوني لمن يقفون خلفها، داعية جميع الجهات المختصة لتقديم التعاون لتنفيذ إجراءات وقرارات اللجنة بالشكل المطلوب..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مأرب: ضبط 190 كجم من الحشيش المخدر كنت في طريقها للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) خاص أعلنت شرطة محافظة مأرب، اليوم السبت، ضبط إحدى النقاط الأمنية بمداخل …