الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المسيمير ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي وخلق اصطفاف وطني حول المجلس الانتقالي”

انتقالي المسيمير ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي وخلق اصطفاف وطني حول المجلس الانتقالي”

لحج (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي وسط الجماهير وخلق الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي”، تزامناً مع ذكرى تحرير المديرية من المليشيات الحوثية.

وفي مستهل الندوة، هنأ عبدالفتاح جمال الحوشبي، رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، الحاضرين بالذكرى التاسعة لتحرير المسيمير من مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأشار داؤود مسيب، رئيس القسم السياسي، إلى أهمية هذه الندوة لاستذكار مآثر أبناء المسيمير البطولية، والاستفادة من دروس الماضي، والعمل على توحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني قوي يقف خلف أهداف المجلس الانتقالي ويخلق وعي جماهير لتحقيق الآمال المرجوة.

واستعرضت الندوة، أهم الإنجازات السياسية والعسكرية والأمنية التي تحققت خلال المرحلة الراهنة، داعية إلى ضرورة تشكيل وعي وطني يخدم أهداف المجلس والقضية، ويرفع الظلم عن كاهل الشعب الجنوبي.

وأكدت الندوة على أهمية الانفتاح مع كل القوى والمكونات السياسية والعمل سوياً نحو تحقيق الاهداف الوطنية التي تلبي تطلعات الشعب الجنوبي، داعية إلى تكريس حلقات مستمرة وتواصل دائم بين قيادة المجلس وقواعده الشعبية وكل المكونات السياسية الداعمة للقضية لمجابهة الآلة الإعلامية المضادة وتفعيل دور الإعلام الجنوبي لمواجهة الشائعات ضد قيادة المجلس وقضية شعبه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …