الرئيسية / أخبار محلية / شبوة: لقاء يناقش ترتيبات صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك

شبوة: لقاء يناقش ترتيبات صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك

شبوة (حضارم اليوم) خاص

استعرض الأمين العام للمجلس المحلي عبدربه هشله ناصر، مع نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، الشيخ أحمد صائل، نشاط مكتب الأوقاف بالمحافظة وخطة برامج التوجيه والإرشاد للمكتب خلال شعائر عيد الأضحى المبارك.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد فهد سالم الطوسلي، ومدير عام الإعلام حسين الرفاعي، ومدير أوقاف عتق الشيخ عبدالعزيز بن صائل، أشاد الأمين العام هشله بما أنجزه مكتب الأوقاف بالمحافظة استعدادا لشعائر عيد الأضحى المبارك من خطط وبرامج التوجيه والإرشاد والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي بالتعاليم الدينية والإسلامية السمحة، بين أوساط المجتمع.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي على أهمية الدور الذي يضطلع به مكتب الأوقاف في نشر الوعي الديني والثقافة الإسلامية، وترسيخ القيم والمبادئ الأصيلة في المجتمع، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود وإنجاح خطط إقامة شعائر عيد الأضحى المبارك في عموم المحافظة.

وشدد هشله على رفع مستوى برامج التوجيه والإرشاد في نشر الوعي الديني وثقافة الوسطية بين أوساط المجتمع، وتعزيز القيم والمبادئ الأخلاقية، ونبذ التطرف والغلو، وغرس روح التسامح والتعايش بين أبناء المجتمع.

من جانبه، عبر نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، عن تقديره لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، موضحا أن المكتب أعد خطة متكاملة لبرامج التوجيه والإرشاد، تتضمن العديد من الفعاليات الدينية والإرشادية، مستعرض ما تم إنجازه من خطط إقامة صلاة وخطبة عيد الأضحى المبارك في مصليات العيد على مستوى مركز المحافظة مدينة عتق ومديريات المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت يتفقد أوضاع السجن المركزي

سيئون (حضارم اليوم) خاص قام مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس …