أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي رصد ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

انتقالي رصد ينظم ندوة سياسية لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رصد يافع بمحافظة أبين، يوم أمس السبت، ندوة سياسية، لتعزيز الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي بالمديرية.

واكد الأستاذ أحمد عوض السعدي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية على أهمية هذه الخطوة في تعزيز الاصطفاف الوطني بالتزامن مع المرحلة الحرجة التي يمر بها الجنوب، مشدداً على دور المجلس الانتقالي الجنوبي كممثل وحامل سياسي للقضية الجنوبية على الصعد كافة.

واستعرض الاستاذ عبدالمنعم علي سعيد، رئيس القسم السياسي، أهمية الاصطفاف الوطني ودعم المجلس الانتقالي وقيادته، لافتاً إلى أن الندوة تناولت ثلاثة محاور رئيسية: نشأة المجلس الانتقالي وتطوره، والمؤامرات التي تستهدفه وكيفية التصدي لها، وأهمية نشر الوعي السياسي لتعزيز الوحدة والتفاف المجتمع حول قياداته.

وشهدت الندوة مداخلات ونقاشات من قبل الحضور أكدت على ضرورة الاصطفاف الوطني ونشر الوعي بين أوساط الجماهير من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال.

وخرجت الندوة بعدد من التوصيات التي تعكس الحاجة الماسة لمواصلة الجهود في تحقيق الاصطفاف الوطني ودعم المسار السياسي للمجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …