الرئيسية / أخبار محلية / مجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت يتخذ عدد من القرارات

مجلس ادارة المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت يتخذ عدد من القرارات

ناقش اجتماع الأول لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت  لعام 2019 عدد من التقارير المدرجة في جدول اعماله.

 وفي مستهل الاجتماع رحب الأخ/ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام حبريش الكثيري بالحاضرين وقدم لهم التهاني بمناسبة نجاح وادي حضرموت ومدينة سيئون في استضافة البطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين وما حققته من مردود ايجابي على مستوى حضرموت ومنها رسم الفرحة على أوجه المواطنين.

 مشيدا بدور الكوادر الحضرمية وإسهامها في الاعتداد والتنظيم لهذه الحدث العالمي في فترة وجيزة والذي كان محل إشادة الجميع في الداخل والخارج.

 بعد ذلك تم مناقشة نقاط الاجتماع المتعلقة بتنفيذ قرارات المحضر السابق واهم الإعمال الجارية في مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينة سيئون ، ومناقشة المديونية الكبيرة التي تزيد عن 2 مليار و500 مليون ريال إلى جانب مناقشة مطالب اللجان النقابية.

 حيث اكد الاخ/ الوكيل على الأهمية التي يمثلها مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم وتقديم كافة سبل المساعدة لانجازه خلال الفترة المحددة.

 مطالبا قيادة المؤسسة زيادة برامج التوعية وتقديم التسهيلات الممكنة للمواطنين لتحصيل المديونية عند المتخلفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين والرابطين عشوائي.

مشيرا خلال حديثة الى اهمية المحافظة على المياه وعدم تبذيرها والترشيد في استخدامها كونها نعمة عظيمة انعم الله بها علينا..

 من جانبه قدم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت الاخ / عامر سعيد العامري شرحا مؤجزا لسير الأعمال الجارية في مشروع مرافق الصرف الصحي لمدينة سيئون  والذي تسير فيه الاعمال بشكل طيب بعد ان تم تجاوز كثير من الإشكاليات بمساعده السلطة المحلية ووزارة المياه ومنها صرف مستحقات المقاولين.

 لافتا إلى انه وخلال الشهر الجاري سيتم فتح مظاريف مشروع  مرافق الصرف الصحي لمدينة تريم الممول من قبل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي حيث تقدمت لهذا المشروع الذي يتكون من اربعه عقود  اكثر من 20 شركه وموسسة.

وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات التي تعزز من قدرة المؤسسة وتحسين اداءها.

كما تاجيل مناقشة بقية التقارير المدرجه الى الاجتماع المقبل  المقرر في شهر اغسطس القادم.

 حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء  المهندس/ هشام السعيدي واعضاء مجلس الادارة.

من علي باسعيده

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …