الرئيسية / أخبار محلية / هيئة المساحة الجيولوجية تُكرّم من إدارة معرض عدن الأول للبناء والإعمار

هيئة المساحة الجيولوجية تُكرّم من إدارة معرض عدن الأول للبناء والإعمار

عدن (حضارم اليوم) خاص

كرمت إدارة معرض عدن الأول للبناء والإعمار، مساء يوم أمس الخميس 6يونيو 2024، هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية، لمشاركتها الناجحة في المعرض الذي أقيم برعاية وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي ووزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد حامد لملس الذي كان خلال الفترة(2 -6يونيو2024)

تسلم شهادة الشكر والتقدير ممثلًا عن الهيئة المهندس عادل سعيد، رئيس قسم الصخور الصناعية والإنشائية في الإدارة العامة للمعادن.

وأعرب المهندس عادل سعيد عن شكره للقائمين على المعرض والمشاركين على هذا الأسبوع المثمر، مشيرًا إلى أهمية تبادل الخبرات والتعرف على أفضل الممارسات في قطاع البناء والإعمار.

وأكد المهندس عادل سعيد على أن المعرض شكل فرصة مهمة للتواصل بين الشركات العاملة في مجال البناء والإعمار، وتبادل الخبرات، والاستفادة والتنسيق مع الشركات العامله في مجال البناء لتوفير لهم الخامات الصناعية والإنشائية بدل ما يتم الإستيراد من الخارج .

يُعدّ هذا التكريم شهادة على الدور المهم الذي تقوم به هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في دعم وتطوير قطاع البناء والإعمار في اليمن.

أسهم معرض عدن الأول للبناء والإعمار بشكل كبير في تشجيع الحركة التجارية والاستثمار الوطني في قطاع البناء والاعمار ، وجمع الشركات المنتجة لمواد البناء والمستوردين والوكلاء التجاريين وشركات الاستثمارات العقارية تحت سقف واحد للتعريف بمنتجاتهم وتقديم أفضل العروض للزوار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الانتقالي يبحث مع ممثلي مكتب المبعوث تطورات العملية السياسية والإنسانية

عدن (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين للمجلس الانتقالي الجنوبي، أنيس …