أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / اختتام دورة الموجه التربوي الشامل بمديرية الغيضة

اختتام دورة الموجه التربوي الشامل بمديرية الغيضة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

اختتمت بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة، الدورة التدريبية للموجه التربوي الشامل التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وتمويل من الحكومة الألمانية لبرنامج المساواة الذي يتضمن مشروع دعم العملية التعليمية في مديرية الغيضة.

وفي حفل الختام ثمن نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عيسى القميري، دور الصندوق الاجتماعي وتنسيقه المستمر مع المكتب لتنفيذ عدد من البرامج والمشاريع في مختلف المديريات مما سيسهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية والارتقاء بها، شاكراً لمدرب الدورة الأستاذ مبارك خميس جهوده الكبيرة وادائه المقتدر ومستواه العالي.

من جانبها عبرت الأستاذة خير دوامة ياقوت مديرة مكتب التربية والتعليم بالغيضة، عن شكرها للصندوق الاجتماعي وتقديرها لهم على ما يقدموه في الحقل التدريبي التربوي والتعليمي .. مطالبة المتدربين ال25 بضرورة الاستفادة مما تلقوه طيلة أيام الدورة وتطوير ذاتهم والمتابعة المستمرة للمستجدات المختلفة.

حضر الختام الأستاذة فاطمة ميطان مديرة إدراة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم ، وأ. محمود باني رئيس قسم التدريب بالغيضة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …