الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية غيل باوزير يلتقي لجنة الضبط والتحكم ورؤساء ووكلاء والملاحظين بالمراكز الإختبارية

مدير تربية غيل باوزير يلتقي لجنة الضبط والتحكم ورؤساء ووكلاء والملاحظين بالمراكز الإختبارية

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

ترأس الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير لقاء ضم لجنة الضبط والتحكم ورؤساء ووكلاء والمراقبين والملاحظين بالمراكز الإختبارية كل على حده ذكور واناث استعداداً لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م وبهدف الإطلاع على التهيئة النهائية والإستعداد والترتيبات لاختبارات شهادة الثانوية العامة.

وفي اللقاء أوضح عمشوش الأهمية الوطنية لخوض استحقاق العملية الإختبارية والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق كافة اللجان الإختبارية ، مؤكداً إن العملية الاختبارية مهمة جدا وتحتاج إلى جهد الجميع.

وقد تم إستعداد وتجهيزات وتهيئة كاملة لكافة المراكز الإختبارية في إطار مديرية غيل باوزير، مشيراً أن موضوع الغش خط أحمر وقد كافحناه ولله الحمد منذ سنوات ماضية ونؤكد لطلابنا وطالباتنا بأن لايقلقوا ابدا في ظل هذه الظروف الاستثنائية سيتم مراعاة كل شي وبمعالجة تربوية مرنة.

واشار في كلمته على الطلاب بذل الجهد ولايلتفتوا إلى اي شي آخر غير دراستهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح مؤكدا لكافة اللجان العاملة في العملية الاختبارية على أهمية اختيارهم للمشاركة في هذه المهمة الوطنية وانجاحها وان المديرية سباقة في الانضباط والوعي، مشيرا أن مكتب وزارة التربية بالمحافظة والمديرية .

قدم الكثير من أجل إنجاح العملية الإختبارية وكذلك توفير كل المتطلبات والاحتياجات لإنجاح العملية الإختبارية .

وشدد في حديثه على إيلاء عناية كبيرة بكافة الإجراءات والضوابط الاختبارية والالتزام بها، مشيرٌا إلى عدد من المهام والترتيبات التي تقع على عاتق اللجان العاملة بالمراكز الاختبارية وثقتنا كبيرةفي الجميع لا نجاح العملية الإختبارية لشهادة الثانوية العامة ، شاكراً الجهود التي تبذل من اللجان الميدانية والإدارات المدرسية التي ساعدت في تنقية الأجواء وتدليل الصعاب و قد إثراء اللقاء رؤساء المراكز الاختبارية ووكلائهم والملاحظين من خلال المداخلات القيمٌة .

هذا ويتقدم للاختبارات بالمديرية بالقسم العلمي والأدبي 1006 طالب وطالبة موزعين على 13مركز اختباري و65 قاعة اختبارية وعدد اللجان العاملة بالمراكز من رؤساء ووكلاء ومراقبين وملاحظين وأطباء ومساعديين صحيين وعمال خدمات 245.

حضر اللقاء الاساتذة دكتور عوض بكورة رئيس قسم التعليم وخالد فرج وبران رئيس المنطقة التوجيهية ومياس مبارك نصر رئيس قسم الاختبارات محمد عبدالله مخير رئيس قسم الاعلام التربوي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: تخرج دفعة قسم المختبرات بمعهد صبر العالي للعلوم الصحية

لحج(حضارم اليوم) محمد السلامي اقيم صباح اليوم حفل تكريم خريجي قسم المختبرات بمعهد صبر العالي …