الرئيسية / أخبار محلية / نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والأجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

نيابة الصناعة في عدن تتلف كميات كبيرة من الدجاج والأجبان والأدوية الفاسدة ومنتهية الصلاحية

عدن(حضارم اليوم) سبأنت

أتلفت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن ،اليوم، كميات كبيرة من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان و354 كرتون أدوية منتهية الصلاحية في القضيتين الجنائية رقم (57) و(49).

وتضمن الإتلاف سبعة أطنان من الدجاج ومشتقات اللحوم والأجبان الفاسدة نتيجة سوء التخزين وظهور حالة الآدمى عليها وانبعاث الروائح.

في حين شملت الأدوية المتلفة منتهية الصلاحية صنفين الأول 320 كرتون عبارة عن فيتامين سي 500 جرام والصنف الثاني 34 كرتون دواء أمزول 40 جرام.

وأشرف على عملية الإتلاف التي تمت في مقلب النعامة، القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي وعضو النيابة القاضية جيهان الظافري واللجنة المكونة من مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح ومدير عام عمليات الوزارة عبدالسلام منصور ومن مكتب الصناعة والتجارة بعدن مدير الرقابة التموينية عمر عباد وممثلي هيئة المواصفات والمقاييس وصحة البيئة.

وأهاب مدير عام حماية المستهلك فضل صويلح، بجميع تجار التقيد بمعايير التخزين وجودة الأدوية واستشعار روح المسؤولية الانسانية والمجتمعية تجاه سلامة وصحة المواطن المستهلك، مؤكدا بأنه لا تهاون مع من يخالف اللوائح والقوانين ويستهتر بصحة وسلامة المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …