الرئيسية / تقارير واخبار / اتحاد المصورين العرب ينظم زيارة تطبيقية لسماء مدينة الخليج العربي لمعرض الاعمار والبناء

اتحاد المصورين العرب ينظم زيارة تطبيقية لسماء مدينة الخليج العربي لمعرض الاعمار والبناء

أبين (حضارم اليوم) متابعات

نظم مساء يوم الثلاثاء اتحاد المصورين العرب بالتعاون مع نقابة المهندسين اليمنيين عدن زيارة تطبيقية الى سماء مدينة الخليج العربي (سكني وتجاري وترفيهي ) لأخذ لقطات تصويرية بالفنون التي تم تدريبهم عليها بالورشة التدريبية التي كانت بعنوان الفنون البصرية في الفن المعماري لموقع المدينة بمنطقة العلم بالساحل أبين الخط الدولي لصحاب المشروع السكني المستثمر الاستاذ وليد السعدي.

وتعتبر هذه الزيارة إلى مدينة سماء مدينة الخليج العربي التي أقيمت ضمن فعاليات وأنشطة معرض عدن الاول للاعمار والبناء الذي نظمته شركة جمعان بالتعاون مع رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات برعاية وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد حامد لملس.

وقام الاستاذ احمد سليمان مدير التسويق والمبيعات بسماء مدينة الخليج العربي بطواف داخل المدينة السكنية التي فيها اعمال البناء والإعمار، وخلال الزيارة لموقع الاعمار والبناء لسماء مدينة الخليج العربي وإطلاعهم على المباني السكنية من عمائر وفلل وشاليهات والالتقاط الصور التوثيقية لمشروع البناء والإعمار لسماء مدينة الخليج العربي.

بمعية مهندس كتبي عمر كتبي عضو اللجنة التنفيذية لنقابة المهندسين اليمنيين عدن رئيس اتحاد المصورين العرب الفخري بعدن والاستاذة المدربة زهرة صالح واتحاد المصورين العرب الاستاذ نايف السيد وعدد من المشاركات بالورشة من المهندسات والمصورات لتطبيق ماتم أخذه بالورشة على الأرض الواقع بأخذ صور فنية ذات جودة عالية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مؤسسة رعاية الشباب للتنمية بالشحر تستقبل دائرة الشباب و الرياضة و الدائرة القانونية بانتقالي حضرموت للاطلاع على نشاط المؤسسة و معرض الشحر للكتاب

الشحر(حضارم اليوم) خاص استقبل الاستاذ وجدان أحمد صحاليل رئيس مؤسسة رعاية الشباب للتنمية ، مدير …