أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وكيل أول المهرة يترأس اجتماعا للوحدات العسكرية والأمنية في منفذ شحن البري

وكيل أول المهرة يترأس اجتماعا للوحدات العسكرية والأمنية في منفذ شحن البري

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ترأس وكيل أول محافظة المهرة، العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري، اليوم اجتماعاً للوحدات الأمنية والعسكرية في منفذ شحن البري، بحضور مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده ومدير عام جمرك ميناء شحن البري الأستاذ ثابت عوض مبارك.

وخلال اللقاء الذي حضره-
أركان المحور العميد فيصل المطري ومدير الأمن السياسي العميد علي عمر مولى الدويلة ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالله الكهالي، ومندوب الأمن القومي المقدم عثمان شنجل بالحاف و مدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان محمد بادينار ، ومدير عام الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء المهندس خالد حسان بالحاف- شدد الوكيل الجعفري على أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية العاملة في المنفذ.

وثمن وكيل أول المهرة كافة الجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية والعسكرية في حماية الحدود وتأمين المنفذ وأوضح أن تعزيز الأمن في منفذ شحن يعتبر أولوية قصوى لضمان سلامة المواطنين وحركة البضائع.

وأكد اللقاء على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنفذ ومكافحة عمليات التهريب بمختلف أشكاله وإحالة المخالفين إلى القضاء وتطبيق النظام والقانون على الجميع دون استثناء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بالبريقة تواصل حملاتها لضبط وإغلاق المحال التجارية المتخلفة عن سداد الرسوم القانونية

عدن (حضارم اليوم) خاص نفذت السلطة المحلية بالبريقة في العاصمة عدن، لليوم الثاني على التوالي …