أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / عدن: توقيع إتفاقية لدعم مجمع كابوتا الصحي بالمنصورة

عدن: توقيع إتفاقية لدعم مجمع كابوتا الصحي بالمنصورة

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي

وقع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم الاثنين الموافق 3يونيو 2024 في مكتبة الصحة بالمحافظة إتفاقية مع الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ، لتدخل والدعم في مجمع كابوتا الصحي بمديرية المنصورة.

وتقضي الاتفاقية التي وقعت بحضور نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الشعبي ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة الدكتور عبدالحكيم قاسم المفلحي ، ومدير برنامج الصحة الانجابية مكتب الصحة بالمحافظة الدكتوره عبير نعمان ، ومنسق البرامج الجمعية اليمنية للصحة الانجابية __ عدن أحمد ثروت الجيزاني ، بدعم مجمع كابوتا الصحي ، من خلال تجهيز وتوفير مستلزمات وحدة الصحة الانجابية ، والطوارئ التوليدية لتقديم خدمات الصحة الانجابية والطوارئ التوليدية على مدار الساعة. مشيراً أن مدة المشروع 7 أشهر إلى شهر ديسمبر 2024، قابلة للتمديد من قبل الجهة المانحة.

وثمن مدير الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي جهود الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ، في تدخلاتها في برامج الصحة الانجابية والطوارئ التوليدية، التي تسهم في تعزيز وتقوية دور أنشطة برامج الصحة الانجابية والطوارئ التوليدية في مجمع كابوتا الصحي، لرفع مستوى تقديم الخدمة لصحة الأم والطفل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …