الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي غيل باوزير يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري 2024م

انتقالي غيل باوزير يعقد اجتماعه الفصلي الأول من العام الجاري 2024م

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير مساء اليوم الإثنين، اجتماعها الفصلي الأول من العام الجاري 2024، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ علي عوض بن قويره باوزير.

وثمنت القيادة المحلية، دور النخبة الحضرمية المهم التي لعبته في استباب الأمن والاستقرار على امتداد الرقعة الجغرافية لساحل حضرموت، مؤكدة رفضها القاطع إستقدام قوات درع الوطن إلى ساحل حضرموت مهما كانت الدوافع الرافضة لكل أشكال خلق الفوضى.

ودعا رئيس الهيئة، إلى إستشعار خطورة المرحلة الراهنة وحساسيتها، مؤكداً استعداد قيادة المجلس إلى الوقوف خلف القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الظرف الصعب وتعقيداته.

وناقش الاجتماع، العديد من الموضوعات والتقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها التقرير التنظيمي لسير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية خلال الفترة المنصرمة قدمه رئيس القسم التنظيمي، جمعان يسلم عبد.

واستعرض رئيس القسم السياسي بالهيئة العميد ركن علي عبدالله بامعيبد، إحاطة موجزة عن المشهد السياسي الجنوبي في اللحظة الراهنة وتعقيداته على المستويات كافة.

وخرج الاجتماع، بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز وتطوير عمل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية بالمديرية وتكريس العمل التنظيمي للإرتقاء بالعمل إلى المستوى المطلوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …