الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة التنفيذية الخامسة لعام ٢٠٢٤م

مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة التنفيذية الخامسة لعام ٢٠٢٤م

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

عقدت بديوان مديرية غيل باوزير الدورة الخامسة للمكتب التنفيذي برئاسة الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير .

الدورة أشادت بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت ومكتب وزارة التربية والتعليم وكذا الجهود المجتمعية لاستئناف العملية التعليمية واستكمال العام الدراسي الحالي.

وأكد المكتب التنفيذي على ماجاء في البيان الصادر عن الدورة السابقة من تقديم السلطة المحلية بالمحافظة من صرف أجور المتعاقدين والحوافز واجور النقل والعلاوات للمعلمين وتأكيد المكتب التنفيذي على حقوق الجميع معلمين وطلاب.

ناقشت الدورة الخامسة تقارير أنشطة كلاً من مكتب الإعلام وإدارة تنمية المرأة وتقرير مكتب النقل التي حظيت بنقاش من قبل الحضور.

هذا وأكد المدير العام للمديرية على أهمية التعاون والتنسيق مع الأخوة مدراء و ممثلي المكاتب والادارات مع الأخوة مدراء عموم المكاتب والادارات العامة لتوفير احتياجات الفروع بالمديرية شاكراً عدد من مدراء العموم على تحقيق ذلك لخدمة الصالح العام وبما يحقق الأثر في تقديم خدمات أفضل للجمهور وتحسين الأداء.

كما وجه العطيشي الإخوة أعضاء المكتب التنفيذي ببذل المزيد من التعاون والجهود في سبيل تسويق المشاريع التنموية والخدمية وبرامج التنمية البشرية المدرجة في الخطة التنموية للمديرية.

كما تطرقت الدورة لما تتعرض له عدد من المصالح العامة بالمديرية من سطو واعتداءات.

وأقر الحضور بقيام فرع هيئة الأراضي بدوره بحصر جميع المصالح العامة في جميع المخططات بالمديرية وتسليمها للجهات المعنية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين على أرض الدولة والمصالح العامة.كما أثنى المكتب التنفيذي على جهود القضاء في اصدار قراراته القضائية لصالح المصالح العامة.

وصادق المكتب التنفيذي على جميع التقارير المقدمة مع الملاحظات الواردة عليها.

هذا وكانت الدورة قد استعرضت محضر الدورة الماضية واقرته.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال الفصل الثالث من العام الجاري.. ضبط (203) جرائم في تعز اليمنية

المكلا (حضارم اليوم) خاص ضبطت أجهزة شرطة محافظة تعز 203 جرائم مختلفة وحادثة غير جنائية …