أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي القطن يرفض استقدام أي قوات عسكرية لساحل المحافظة

انتقالي القطن يرفض استقدام أي قوات عسكرية لساحل المحافظة

القطن (حضارم اليوم) خاص

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت عن رفضها القاطع لجميع محاولات استقدام اي قوات آخرى إلى ساحل وهضبة حضرموت لاتخضع لسيطرة النخبة الحضرمية، لتجنب تداخل الصلاحيات والمسوؤليات، ودخول المحافظة في مستنقع الفوضى والفتن.

وجددت في بيان لها المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت واحلال بدلا عنها قوات النخبة الحضرمية أو اي قوات من أبناء المحافظة.

وداعت الهيئة القطاعات العسكرية والامنية والسلطة المحلية في المحافظة الوقوف مع خيارات شعب الجنوب والانتصار لأمنه وكرامته، وخيارات وارادة أبناء حضرموت والانتصار لحقوقهم في العيش الكريم وإدارة شئونهم بانفسهم.

وجاء في نص البيان:

عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بمحافظة حضرموت عن رفضها القاطع لجميع محاولات استقدام اي قوات آخرى إلى ساحل وهضبة حضرموت لاتخضع لسيطرة النخبة الحضرمية، لتجنب تداخل الصلاحيات والمسوؤليات، ودخول المحافظة في مستنقع الفوضى والفتن ، كما جدددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت واحلال بدلا عنها قوات النخبة الحضرمية أو اي قوات من أبناء المحافظة.

ودعا انتقالي القطن القطاعات العسكرية والامنية والسلطة المحلية في المحافظة الوقوف مع خيارات شعب الجنوب والانتصار لأمنه وكرامته، وخيارات وارادة أبناء حضرموت والانتصار لحقوقهم في العيش الكريم وإدارة شئونهم بانفسهم.

صادر عن /
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن
الأحد/ 2 يونيو 2024م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي دارسعد يناقش الإنجازات والتحديات المستقبلية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد قسم الشؤون الاجتماعية اجتماعاً موسعاً اليوم، برئاسة الأستاذ حسين علي …