الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي مديرية عمد: النخبة الحضرمية حامية حضرموت

انتقالي مديرية عمد: النخبة الحضرمية حامية حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عمد، إحدى مديريات وادي وصحراء حضرموت، رفضها القاطع لدخول أي قوات عسكرية إلى مدن ساحل حضرموت.

وأكدت الهيئة في بيانها استنكارها للدعوات التي تطالب بدخول قوات غير قوات النخبة الحضرمية، مشيرة إلى أن النخبة الحضرمية هي الجهة الوحيدة المخولة بحماية وأمن المحافظة.

وأشادت الهيئة بالاستقرار الأمني الذي تحقق بفضل وجود النخبة الحضرمية في ساحل حضرموت ومدنه، مؤكدة أن المواطن الحضرمي استفاد من تأمين النخبة للساحل بشكل يفوق أي قوات سابقة. وعبرت عن امتنانها وتأكيدها على التمسك بالنخبة الحضرمية، رافضة دخول أي قوات عسكرية أخرى.

كما طالبت الهيئة بانتشار النخبة الحضرمية لفرض سيطرتها على وادي وصحراء حضرموت وطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى التي تحتل وادي حضرموت وتهدد أمن المواطن الحضرمي في الوادي.

البيان صادر عن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مديرية عمد.

وجاء في نص البيان:

نود نحن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد، إحدى مديريات وادي وصحراء حضرموت، أن نعلن رفضنا القاطع لدخول أي قوات عسكرية إلى مدن ساحل حضرموت.

كما نستنكر الأصوات التي تدعو لدخول قوات أخرى إلى ساحل حضرموت غير النخبة الحضرمية، حيث نعتبر النخبة الحضرمية هي الجهة الوحيدة المخولة بحماية وأمن المحافظة.

إننا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد نشيد بالاستقرار الأمني الذي تحقق بفضل وجود النخبة الحضرمية في ساحل حضرموت ومدنه، حيث استفاد المواطن الحضرمي من وجودها وتأمينها للساحل بشكل يفوق أي قوات سابقة.

ونعبر عن امتناننا وتأكيدنا على تمسكنا بالنخبة الحضرمية، ونرفض دخول أي قوات عسكرية أخرى. كما نطالب بانتشار النخبة الحضرمية لفرض سيطرتها على وادي وصحراء حضرموت وطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى التي تحتل وادي حضرموت وتهدد أمن المواطن الحضرمي في الوادي.

صادر عن الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي، مديرية عمد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يطلع على دور شرطة النجدة في تعزيز أمن المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …