الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي مديرية ساه يعلن عن رفضه القاطع لأي تشكيلات عسكرية لا تندرج تحت قوام قوات النخبة الحضرمية

انتقالي مديرية ساه يعلن عن رفضه القاطع لأي تشكيلات عسكرية لا تندرج تحت قوام قوات النخبة الحضرمية

ساه (حضارم اليوم) خاص

في بيان لها، أعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه رفضها القاطع لأي تشكيلات عسكرية لا تندرج تحت قوام قوات النخبة الحضرمية.

وشددت الهيئة على ضرورة سيطرة هذه القوات على كامل المحافظة، مؤكدةً على أهمية توحيد الجهود لحفظ الأمن والاستقرار في حضرموت.

وطالبت الهيئة جميع أبناء حضرموت إلى الالتفاف حول قوات النخبة الحضرمية ودعمها في جهودها للحفاظ على الأمن والاستقرار،محذرة من أي مخططاتٍ تهدف إلى زعزعة أمن المحافظة أو خلق الفتنة بين أبنائها.

البيان الكامل:

تعلن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه عن رفضها القاطع لأي تشكيلات عسكرية تُنشأ في المحافظة خارج إطار قوات النخبة الحضرمية.

وتُؤكّد الهيئة على أنّ أمن واستقرار حضرموت يتطلب توحيد الجهود وتضافر الجهود تحت مظلة واحدة، مُمثلةً بقوات النخبة الحضرمية التي أثبتت كفاءتها ونجاحها في حفظ الأمن والنظام العام في مختلف مناطق ساحل حضرموت.

وتُشدد الهيئة على أنّ أي محاولات لتشكيل كيانات عسكرية موازية للقوات النخبة الحضرمية تُعدّ بمثابة عبثٍ بمصالح حضرموت وشعبها، وتُهدّد بإعادة الفوضى والانفلات الأمني الذي عانت منه المحافظة في الماضي.

وتُطالب الهيئة جميع أبناء حضرموت إلى الالتفاف حول قوات النخبة الحضرمية ودعمها في جهودها للحفاظ على الأمن والاستقرار، وتُحذر من أي مخططاتٍ تهدف إلى زعزعة أمن المحافظة أو خلق الفتنة بين أبنائها.

وتُؤكد الهيئة على إيمانها الراسخ بأهمية توحيد الصفوف والجهود للحفاظ على مكتسبات حضرموت وحماية مقدراتها، وأنها ستقف بكل حزمٍ ضد أي محاولاتٍ تهدف إلى تفتيت قوات النخبة الحضرمية أو المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وتُناشد الهيئة جميع الجهات أبناء حضرموت والجنوب عامة وكذا التحالف العربي إلى دعم قوات النخبة الحضرمية وتعزيز قدراتها، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لضمان استمرارها في أداء مهامها المقدسة في حفظ الأمن والنظام العام.

وتُؤكد الهيئة على أنّ مستقبل حضرموت يرتبط بشكل وثيق بوحدتها وتكاتف أبنائها، وأنها سوف تساند أي وطنية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والازدهار في المحافظة.

صادر عن: الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي م / ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الانتقالي ونقابة الصحفيين الجنوبيين ينظمان ندوة توعوية إعلامية للنساء في شبام

شبام (حضارم اليوم) خاص شهدت مدينة شبام التاريخية بمحافظة حضرموت، يوم أمس السبت ، في …