أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بحضور رسمي.. تدشين اول معرض للاعمار والبناء في العاصمة عدن

بحضور رسمي.. تدشين اول معرض للاعمار والبناء في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم

تحتضن العاصمة عدن فعاليات المعرض الاول للاعمار والبناء للفترة من 2-6 يونيو 2024.

بحضور وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي والاستاذ وكيل اول محافظ محافظة عدن نصر الشاذلي ومدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي، افتتح صباح اليوم معرض عدن الاول للاعمار والبناء والذي اقامته شركة جمعان بالتعاون مع رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وقد تضمن المعرض مشاركة عدد من المصانع والشركات لقطاع البناء حيث عرضت فية منتجات متنوعه بين معدات واليات البناء وتقنيات عمرانية الى جانب تجهيزات تستخدم بمجال البناء و المياة وخدمات تتعلق بالتامين والتطوير العقاري.

وفي تصريح لوزير الاشغال اشار ان المعرض يعتبر فرصه لتعرف على احدث التقنيات العمرانية لدورها المهم في مرحلة البناء و العماران.

منوها بالشركات الفعاله الخاصة تقديم كافة التسهيلات للمستهلك وبافضل جوده واسعار مناسبة كدليل على خلق البيئة المناسبة للاعمار في عدن.

داعيا المستثمرين الخارجين العوده للوطن و الاستثمار فيه حيث وقد خلقت البيئه الحاضنة للاستثمار والى تكاتف الجهود و الاسهام الفعال في النهوض العمراني للبلد لما تمتلكه بلادنا من حقوق استثمارية حقيقية.

من جانبه وكيل اول محافظ محافظة عدن نصر الشاذلي افاد ان المعرض حلقه وصل بين رجال الاعمال و المستثماريين وشركات القطاعين العام والخاص.

لافتا الى ان ما يميز هذه المعرض حجم المشاركات المحلية معتبرا ان ابراز التشاركيه بين القطاع الخاص والمستهلك لاعادة البناء والاعمار.

مطالبا المستثمرين العوده للاستثمار في الموطن الام عدن حيث قدمت لهم تسهيلات للاستثمار بخلق البيئة الحاضنة وخلق فرص للمشاريع الاقتصادية الكبيرة و بيئة متكاملة للاستثمار.

الجدير ذكره يعتبر اقامت المعرض هو فرصة للاطلاع على ما يستهدف قطاع الاعمار والبناء من تحولات سريعة و متواصلة في مجال حماية المستهلك في توفير منتجات تلبي وتتناسب مع متطلبات السوق وباسعار تنافسية مع التحسين المستمر لجودة الانتاج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عدن (حضارم اليوم) أمين طيبة عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة …