الرئيسية / أخبار محلية / قائد معسكر الحمراء يدشن الدورة التدريبية والتنشيطية لمنتسبي المعسكر

قائد معسكر الحمراء يدشن الدورة التدريبية والتنشيطية لمنتسبي المعسكر

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية عميد/فيصل أحمد بادبيس، قائد معسكر الحمراء المقدم/محمد حسين الخلاقي، يدشن الدورة التدريبية والتنشيطية لمنتسبي المعسكر.

دشنّ قائد معسكر الحمراء، المقدم محمد حسين الخلاقي، اليوم السبت، الدورة التنشيطية والتدريبية لمنتسبي المعسكر، وذلك في إطار جهوده لتعزيز قدراتهم ومهاراتهم، ورفع مستوى جاهزيتهم القتالية.

وألقى المقدم الخلاقي كلمة حثّ فيها الضباط وصفّ الضباط والأفراد على الحفاظ على اليقظة العالية ورفع الجاهزية القتالية بمواقع المعسكر، والاهتمام بالمظهر العام للهندام العسكري، والتصدي بكلّ عزيمة لكلّ من يحاول النيل من الوطن والمكتسبات العظيمة التي حققها.

وأكّد الخلاقي أنّ الأوطان والشعوب لا تنهض إلا بوعي أبنائها وإدراكهم لقيمة الحفاظ على مكتسباتها ومنجزاتها، قائلاً : ” أن الشهداء وأشلاء الجرحى هي من روت هذه الأرض، ولا بدّ من الحفاظ على تضحياتهم الجسيمة”.

وتضمنت الدورة التنشيطية محاضرة تطبيقية على سلاح الدوشكا، بهدف إكساب منتسبي المعسكر مهارات السلاح الفنية، وشرحًا مفصلًا لأنواع التوقيفات وكيفية التعامل معها، وإصلاح أعطال السلاح ومدياته.

وهدفت الدورة إلى رفع مستوى كفاءة منتسبي المعسكر في استخدام الأسلحة، وتحسين مهاراتهم في التعامل مع مختلف المواقف القتالية، وتعزيز روح الفريق والتعاون بينهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الحوطة يناقش مع مدير التربية بالمديرية عددا من القضايا التربوية والتعليمية

لحج (حضارم اليوم) خاص ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية …