الرئيسية / أخبار محلية / افتتاح الفرع الرابع لبنك “بن دول” للتمويل الأصغر الإسلامي في المكلا

افتتاح الفرع الرابع لبنك “بن دول” للتمويل الأصغر الإسلامي في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

افتتح بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي اليوم بمدينة المكلا فرعه الرابع بمنطقة فوه وذلك ضمن خطة البنك الهادفة إلى توسيع شبكة فروعه في عاصمة محافظة حضرموت مدينة المكلا.

وجرى الافتتاح بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت والمدير العام لفرع البنك المركزي بالمكلا زكي بن عويد ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس بن هلابي وعدد من رجال المال والأعمال.

واعتبر العميد بايعشوت افتتاح الفرع الرابع لبنك بن دول إضافة جديدة للقطاع المصرفي اطار مديرية مدينة المكلا وخدمة مجتمعية لتسهيل إدارة حسابات عملاء البنك.داعيا الى المزيد من التوعية المصرفية الإلكترونية لأنها ضعيفة وتحتاج مننا العمل بهذه الإرشادات حيث يمكن للعملاء المحافظة على أموالهم والتمتع بالخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها بنك بن دول بأمان وثقة.

وأكد المدير العام لبنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي أحمد علي باحاج ان البنك لديه خطة مستقبلية وطموحة للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في حضرموت و محافظات الوطن.

وأضاف باحاج نسعى في البنك الى الشمول المالي والمساهمة المجتمعية من خلال تقديم الخدمات المالية الرقمية بشكل كبير بما يتواكب مع الخدمات المالية الالكترونية في العالم حتى يصل العميل الى حسابه بشكل مباشر .

وكشف باحاج ان إدارة الحسابات ستكون رقمية من خلال المحفظة الالكترونية للأشخاص الذين يسعون الى استخدام السدادات والموبايل المصرفي الذي يحتوي على كل الخدمات المصرفية التي يحتاجها العميل والبطائق الالكترونية المتعددة الدولية والمحلية والبطائق الخاصة بدفع الانترنت حيث ان إدارتها سلسة جدا وسيتم تفعيل خدمة نقاط البيع في المحلات التجارية والمولات والمتشفيات والمراكز التعليمية كما سعينا لتوقيع العقود مع الدوائر الحكومية وقمنا بتخفيض نُسب التمويل بشكل كبير وذلك بما يسهم في المساهمة المجتمعية من خلال تمويلات ميسرة بما يتواكب من تطور في القطاع المصرفي.

وأوضح مدير فرع بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي بمنطقة فوه علي باعباد ان البنك استطاع ان يعمل علاقات عمل مع منظمات المجتمع المدني والقطاعات الحكومية والخاصة والوصول إلى فئات المجتمع في قطاع المرأة والمزارعين والطلاب والشباب بهدف تنمية كافة شرائح المجتمع بمختلف مسمياتهم المهنية ومستويات ظروفهم المعيشة والتي ستسهم في خلق فرص عمل جديدة وتحسين مستوى المعيشة لهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …