الرئيسية / أخبار محلية / مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تشيد بدور قوات النخبة الحضرمية وترفض استقدام قوات أخرى للمحافظة

مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل تشيد بدور قوات النخبة الحضرمية وترفض استقدام قوات أخرى للمحافظة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أشادت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل المنضوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت بدور قوات النخبة الحضرمية الباسلة في حفظ أمن واستقرار حضرموت.

وعبرت المؤسسة عن رفضها لاستقدام أي قوات لا ترتبط بالنخبة الحضرمية للمحافظة، محذرة من خطورة استقدامها والتي سينتج عنها عواقب وخيمة ربما تخل بالأمن والاستقرار وتنعكس سلبا على الواقع الأمني المستقر.

وجاء تأييد المؤسسة، عقب انعقاد الاجتماع الفصلي الأول من العام الجاري 2024م لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة يوم أمس السبت الموافق 1 / 6 / 2024م، والذي تمخضت إحدى مخرجاته على هذه النقطة المهمة والهامة، وذلك دفاعا عن النخبة الحضرمية والوقوف إلى جانبها، كونها صمام أمن واستقرار حضرموت.

واعتبرت المؤسسة، أن النخبة الحضرمية خط أحمر وإنجاز حضرمي، بني بدماء شهداء التحرير، والحفاظ على بقائها تمددها واجب وطني مقدس ومطلب حضرمي لا رجعة عنه، ولن يسمح أبناء حضرموت أحد الإساءة لقوات النخبة الحضرمية أو المساس بها.

ودعت المؤسسة خلال بيان صادر عنها، جميع منظمات المجتمع المدني والمكونات الحضرمية للوقوف إلى جانب قوات النخبة الحضرمية، وتأييد بقائها والمطالبة بتمددها في الوادي وإحلالها بدلا عن قوات المنطقة العسكرية الأولى لينعم أهلنا في الوادي بالأمن والاستقرار والذي يعد مطلبا شعبيا لتأمين المنطقة والقضاء على حالة الانفلات الأمني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حفل ختامي لبرنامج الحملة التوعوية حول خدمات الاحالة الاجتماعية والنفسية بمديرية دارسعد

عدن (حضارم اليوم) خاص استضافت مديرية دارسعد بالعاصمة عدن مساء أمس السبت الموافق 6 يوليو …