الرئيسية / أخبار محلية / اعلاميو وأدباء لحج يقفون أمام غياب القضايا الثقافية والفنية في المحافظة

اعلاميو وأدباء لحج يقفون أمام غياب القضايا الثقافية والفنية في المحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص

اقامت مؤسسة سطور الثقافية بمدينة الحوطة محافظة لحج صباح اليوم السبت 1 يونيو 2024م ورشة عمل بعنوان غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج في الاعلام الأسباب ومقترحات الحلول” بحضور 15 مشارك ومشاركة من الإعلاميين والفاعلين الثقافيين والادباء والفنانين.

وخلال الورشة عرفت القضايا الثقافية والفنية ومدى أهمية تناولها في وسائل الاعلام المختلفة و تناولت أسباب غياب القضايا الثقافية والفنية الخاصة بمحافظة لحج عن الساحة الإعلامية حالياً .

وتركز النقاش في محورين أساسيين حول أسباب الغياب ومقترحات حلول لمعالجة هذه الأسباب ، وخرج المشاركون بمصفوفة مقترحات من شأنها تعزيز وجود وإظهار القضايا الثقافية والفنية الخاصة بلحج في الاعلام وايضاً تعزيز وجود القضايا الثقافية المختلفة في المجتمع بشكل عام .

الجدير بالذكر ان مؤسسة سطور الثقافية هي مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدني غير حكومية وغير ربحية تُعنى بالشأن الثقافي والفكري الابداعي العام في محافظة لحج وتعمل على استعادة المكانة التاريخية والثقافية للحج من خلال عملها في كل ما له صله بالمجال الثقافي الفكري الإبداعي سواء كان المجال الثقافي المادي او المجال الثقافي غير المادي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتمويل صندوق صيانة الطرق بشبوة .. بدء عمل صبيات جسر الكيس بمديرية الروضة

شبوة (حضارم اليوم) خاص تواصل الفرق الفنية لمؤسسة الوحدة للخدمات والمقاولات العامة، وبإشراف وتمويل صندوق …