أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد التحالف العربي بعدن يتفقد الجاهزية العسكرية والأمنية لدى اللواء رابع دعم وإسناد وإدارة أمن لحج

قائد التحالف العربي بعدن يتفقد الجاهزية العسكرية والأمنية لدى اللواء رابع دعم وإسناد وإدارة أمن لحج

قام صباح اليوم السبت الموافق 29/6/2019م العميد راشد الغفلي القائد العام لقوات التحالف العربي في العاصمة عدن بزيارة تفقدية إلى معسكر اللواء الرابع دعم وإسناد ولإدارة الأمن في محافظة لحج وذلك للاطلاع على أحوال اللواء وسير العمل فيه والاستعدادات ألازمه والاحتياجات التي يتطلبها اللواء وإدارة الأمن والتأكد من الجاهزية القتالية لدى قادة وأفراد اللواء والأمن .

و أشاد العميد “الغفلي” بالدور الكبير والجهود المبذولة من قبل قيادة اللواء وقيادة إدارة أمن لحج وحيا فيهم الروح الوطنيه التي تتضح من خلال الانضباط العسكري و تنفيذ المهام الموكل إليهم تنفيذها بكل جدارة وأقتدار.

ومن جانبهما : العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد والعميد صالح السيد مدير أمن لحج أشادا بالدور الكبير الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي سياق حديثهما تقدما بالشكر الجزيل للمملكة والشقيقة الإمارات العربية المتحدة نظراً لما يقدموه من دعم سخي للواء ولكافة الأجهزة العسكرية والأمنية في محافظة لحج والوطن بشكل عام .
وكان في استقبال قائد التحالف العربي كلا من (العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد, والعميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج, وعدد من الضباط وصف ضباط اللواء وقادة وضباط إدارة أمن محافظة لحج.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد
لحج 29 يونيو 2019م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …