الرئيسية / أخبار محلية / مكتب الصحة بأبين يناقش تدخلات المؤسسة الطبية في أحور وخنفر

مكتب الصحة بأبين يناقش تدخلات المؤسسة الطبية في أحور وخنفر

أبين (حضارم اليوم) محمد ناصر مبارك

عقد اجتماع في مكتب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم، والذي استقبل في مكتبه منسق المؤسسة الطبية الميدانية أحمد حيدان وضابط الصحة والتغذية د. وردة العزاني. شارك أيضًا في الاجتماع مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين، د. صلاح بالليل.

تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة أوجه التنسيق بين المؤسسة الطبية ووزارة الصحة ومكتب الصحة المحلي، بهدف تنفيذ مشروع الحد من انتشار الأمراض والعنف وسوء المعاملة، من خلال التمكين المنهجي في مديريتي أحور وخنفر. تم أيضًا تسليم نسخة من الاتفاقية التي تم التوصل إليها بين المؤسسة الطبية ووزارة الصحة، لتعزيز التعاون وتنفيذ الخطط بشكل موحد وفعال دون ازدواج للتدخلات مع المنظمات الأخرى العاملة في مجال الصحة في سبيل تعزيز الخدمات الصحية والوقاية من الأمراض في المحافظة.

خلال الاجتماع تم تحديد وقت بدء تنفيذ المشروع. كما تم التأكيد على أهمية التعاون والتنسيق المشترك لضمان تحقيق أهداف المشروع بنجاح وفعالية.

وثمن الثرم الجهود والتنسيق الوثيق الذي تقوم به المؤسسة الطبية مع مكتب الصحة بأبين و التزامها الجاد بتعزيز الصحة العامة والحد من انتشار الأمراض والعنف، وتعزيز الوعي بسوء المعاملة.

وأكد الثرم ان الخطوات التي تسير عليها المؤسسة الطببة خطوات مهمة نحو تحقيق التنمية والتطوير في مجال الصحة العامة، وتعكس التزامها بالتنسيق مكتب الصحة بالمحافظة بتحقيق التحسينات المستدامة في الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يرأس إجتماع استثنائي لمناقشة الآلية المتبعة لتسيير وتأمين امتحانات الثانوية العامة

عدن (حضارم اليوم) خاص ترأس مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين …